أخبار محلية

السرطاوي: الأردن يتقدم الدول العربية في جراحة الوجه

عمان – أكد رئيس الجمعية الاردنية لجراحة الوجه والفكين الدكتور محمد السرطاوي أن الأردن في مقدمة الدول العربية في مجال جراحة الوجه والفكين.
وقال خلال مؤتمر صحفي أمس للإعلان عن المؤتمر الدولي الثاني نحو الاتقان في جراحة الوجه والفكين، وبشعار” نحو الاتقان في جراحة الوجه والفكين” الذي سيعقد في عمان من 21 الى 24 من الشهر الحالي، ان المؤتمر يأتي ضمن انشطة الجمعية بهدف العمل على تطوير وتحسين برامج الاختصاص في طب الاسنان لتقدم الأردن في هذا المجال على المستوى العربي.
واضاف ان المؤتمر الذي سيعقد بمشاركة اطباء ومتخصصين من الدول العربية والاوروبية واميركا، سيعمل على رفع سوية المهنة بالعمل على اكساب المنتسبين المهارات العلمية والعملية اللازمة ومواكبة كافة المستجدات على مستوى العالم.
من جانبه، تحدث رئيس اللجنة الاعلامية بنقابة اطباء الاسنان الدكتور امجد عثمان، عن اهمية المؤتمر لإكساب المشاركين المهارات مثل زراعة الاسنان المتقدمة والعظم للفكين، وعمليات تجميل الوجه وترميم الفكين والوجه.
واشار الى مناقشة احدث ما توصل اليه الابحاث الطبية في مجال جراحة الفك والوجه وجراحات الفم الصغرى وزراعه الأسنان والجراحات المصاحبة للزراعة ومشاكل أضراس العقل والأضراس المطمورة في عظم الفك، اضافة الى معالجة كسور وإصابات الأسنان والأنسجة الفموية الرخوة.
وسيناقش المؤتمر ابرز الابحاث في مجال عمليات الحقن ببعض المواد الخاصة مثل مادة (البوتكس) والتي تهدف الى شد مناطق معينة في الوجه أو الشفاه او التخلص من تجاعيد الشيخوخة أو رفع الشفة العليا وغيرها. – (بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock