السرور يبحث مع السفيرة الفرنسية الأوضاع في المنطقة

عمان - بحث رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور في مكتبه أمس مع السفيرة الفرنسية المعتمدة لدى المملكة كارولين دوما عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والاوضاع الراهنة في منطقة الشرق الاوسط خاصة الاوضاع في سورية واللاجئين السوريين والقضية الفلسطينية. وأكد السرور عمق العلاقات الثنائية التي تربط البلدين في مختلف المجالات لا سيما البرلمانية منها مشددا على ضرورة تنمية وتعزيز هذه العلاقات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.اضافة اعلان
من جهتها أكدت السفيرة دوما أهمية تنمية وتطوير العلاقات المميزة مع الأردن في المجالات كافة لا سيما الاقتصادية منها وبما يعود بالنفع على الشعبين الصديقين.
من جهة ثانية التقى رئيس مجلس النواب مدير مشروع المؤسسات العقابية والوفد المرافق له بحضور النائب عدنان الفرجات رئيس لجنة الخدمات العامة والسياحة والآثار.
وأكد السرور ان المجلس يرحب بأي اقتراحات واراء حيال مختلف القوانين المعروضة على جداول اعمال لجان المجلس والتي تقوم بدورها بدراسة هذه المقترحات والاراء بكل عناية واهتمام قبل ان تشرع بمناقشة واقرار التشريعات المحالة اليها.
من جهته استعرض الوفد مهام واهداف المشروع والية عمله واشاد بالنهج الاصلاحي والديموقراطي الذي تنفذه المملكة وبالدور المحوري الذي تضطلع به ازاء مختلف قضايا المنطقة.-(بترا)