إربد

السفير التونسي يزور غرفة تجارة اربد

إربد – الغد – التقى رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة في مكتبه السفير التونسي خالد السهيلي والوفد المرافق. حيث تم بحث العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وسبل زيادة اواصر التعاون بينهما.
وأكد السفير التونسي ضرورة تفعيل الاتفاقيات الاقتصادية الموقعة بين البلدين واستغلال تطبيق الاطر القانونية المتوفرة، والقواسم المشتركة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن وتونس.
ودعا السهيلي إلى ارساء آلية للتعاون من أجل تعزيز التجارة البينية من خلال تنظيم بعثة اقتصادية من اربد الى تونس، لتكون بابا لتوقيع مذكرة تفاهم والاطلاع على البيئة الاستثمارية في تونس، وتشبيك العلاقات بين رجال الأعمال في البلدين، واقامة أسبوع للمنتجات التونسية في إربد العام 2020، والعمل على اقامة توأمة بين مدينة إربد وبلدات تونسية يتوافر بها خصائص وميزات مشتركة.
ولفت الشوحة إلى أن قطاع الأعمال الأردني يتطلع لمزيد من التعاون مع نظيره التونسي، من اجل زيادة التدفقات التجارية والصناعية بين الطرفين وتعزيز كافة افاق التعاون الاقتصادي بينهما، معربا عن أمله في أن تشهد هذه العلاقات تطورا خلال المرحلة القادمة ونموا في حجم التبادل التجاري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock