أخبار محليةاقتصاد

السقاف تتابع تحديات مستثمري المناطق التنموية

عمان – الغد – زارت رئيسة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي خلود السقاف أمس المنطقتين التنمويتين في المفرق واربد بحضور رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني للاطلاع على الاستثمارات القائمة فيهما، والوقوف على ابرز التحديات التي تواجه المستثمرين في المنطقتين لغايات حلها من قبل هيئة الاستثمار.
وخلال الجولة التي شارك فيها رؤساء هيئات مديري الشركات التي تعمل كمطور رئيسي لهذه المناطق وعدد من مدراء صندوق الاستثمار، اطلعت السقاف على أبرز خطط الشركات لتطوير مستوى البنية التحتية والخدمات المقدمة للمستثمرين في المنطقتين والتي يتجاوز حجم الاستثمارات القائمة فيهما 250 مليون دينار، وتوفران أكثر من 2000 فرصة عمل.
وفي لقائها مع عدد من المستثمرين المحليين والاجانب في المنطقتين، أكدت السقاف على أهمية الاستثمارات القائمة في هذه المناطق والتي تبرز البعد التنموي لاستثمارات الصندوق، وتساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظات وتشغيل الأيدي العاملة، بالإضافة الى أهمية هذه المناطق في تطوير بيئة الأعمال وخدمات البنية التحتية التي تساهم في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية. واضافت ان الصندوق يحرص بشكل دائم على المتابعة الميدانية لاستثماراته المتعددة، ولن يألوا جهدا في التواصل والمتابعة مع جميع الجهات المعنية لتذليل أي معوقات يواجهها مستثمري المنطقتين وحلها بشكل كامل.
وتجدر الإشارة الى ان صندوق الاستثمار قد قام عام 2009 بتأسيس شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية لتكون الذراع الاستثماري للصندوق لإدارة استثماراته في منطقتي الملك الحسين بن طلال / المفرق واربد التنمويتين واللتان تستقطبان استثمارات صناعية وتكنولوجية وخدمات لوجستية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock