إربد

“السكرتاريا والإدارة” دورة في غرفة تجارة إربد

إربد – الغد – افتتح رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة أمس، دورة تدريبية بعنوان”السكرتاريا والإدارة”، الذي نظمها المركز بالتعاون مع منظمة ميرسي كور.
وسيتلقى الطلبة البالغ عددهم 20 طالبا وطالبة من الأردنيين والسوريين على مدار 10 أيام بواقع 22 ساعة العديد من المحاور يقدمها نخبة من المدربين الأكفاء. واختارت المنظمة مركز التدريب في غرفة تجارة إربد من بين عشرات المراكز نظرا لسمعة المركز المحلية والمنهاج، الذي يقدم للطلبة والمدربين الأكفاء. وهذه المرة الثانية الذي يتم فيه اختيار المركز لتدريب الطلبة.
وقال الشوحة، إن دورة السكرتاريا التنفيذية والإدارة المكتبية الحديثة، تهدف إلى تزويد المشاركين بالأسس والمفاهيم العلمية الحديثة في مجالات عمل السكرتارية وإدارة الأعمال المكتبية، ومهارات قواعد الإتيكيت والبرتوكول، وكذلك تنمية مهاراتهم بتنظيم الاجتماعات وأساليب التعامل مع الآخرين والسلوكيات الواجب إتباعها في إدارة المكاتب والسكرتارية التنفيذية.
وقالت مديرية مركز التدريب سمر التل، أن الدورة تستهدف جميع العاملين في وظيفة السكرتارية وإدارة المكاتب والعاملون في إدارة المكاتب العليا، أو المرشحين لشغل هذه الوظيفة مستقبلا.
وأوضحت المدربة المهندسة عرين الربابعة، أن الدورة تهدف إلى تنمية المعارف والمهارات والاتجاهات اللازمة لفهم وظيفة السكرتارية التنفيذية، وإدارة المكاتب وتطوير كفاءات ومهارات العاملين في السكرتارية وإدارة المكاتب وتنمية المهارات السلوكية لدى السكرتير، وإعداده نفسيا ومهنيا، وتطوير مهارات السكرتارية التنفيذية والإدارة المكتبية، وكذلك مهارات الاتصال الفعال، واكتساب وتطوير مهارات تنظيم الاجتماعات، ومهارات تنسيق المذكرات والرسائل، وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock