آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“السكواش” تستعيد عافيتها وسراج يعود للمنتخب الوطني

خالد المنيزل

عمان– أكد رئيس اتحاد السكواش عماد الطراونة، ان الاتحاد الحالي أعاد اللحمة من جديد لأسرة اللعبة، عبر اتخاذ قرارات جريئة، صبت في المصلحة العامة أهمها: عودة اللاعبين المبتعدين عن المنتخب الوطني وأبرزهم محمد سراج الذي عاد للتدريب الى جانب زملائه بصفوف المنتخب الوطني، وكذلك إعادة تشكيل منتخبات الفئات العمرية ودعمها، ومنح الاتحاد الثقة للمدربين باشراف الخبير عبدالرؤوف سعد المنسق العام للمدربين.
وأضاف الطراونة: “نتطلع لانتهاء الأزمة الحالية، من أجل الانطلاق بقوة لإقامة البطولات الداخلية لكافة الفئات واعادة تسمية المنتخبات الوطنية، خاصة وان هناك عدد كبير من اللاعبين انتقل من فئة الى أخرى”.
وقال: بالنسبة للمشاركات الخارجية فإن هدفنا التواجد في كافة بطولات الفئات العمرية، سواء على المستوى الفرقي او الفردي، مبينا ان كافة هذه الأمور ستكون باشراف أمين سر الاتحاد الخبير حسام بركات.
وأضاف الطراونة ان الإتحاد سيعيد برمجة بطولاته للموسم الحالي بما يتناسب مع البطولات العربية والدولية المقبلة، والتي سيتم اعادة برمجتها عربيا وعالميا بعد الانتهاء من وباء فيروس كورونا.
واكد رئيس اتحاد السكواش ان الاتحاد نجح خلال الفترة الماضية، ومن خلال مدرسة السكواش تخريج كوكبة من اللاعبين واللاعبات الواعدين وابرزهم: خليل تاية، هاشم تايه، بشر القضاة، خليل عاصي، يحيى سراج، عبدالرحمن سراج، ريان قشوع، تالا تاية ، سارة ماسيبيالي، وغيرهم من اللاعبين واللاعبات، الذين سيكون لهم دور كبير في عودة اللعبة الى ألقها، والمنافسة بقوة على القاب البطولات العربية وخاصة في الفئات العمرية.
يذكر ان المنتخبات الوطنية تضم عددا من اللاعبين الجيدين الذين حققوا انجازات خلال العام الماضي ابرزهم: كرم البطاينة، عبد الرحمن إبراهيم السراج، البراء الختاتنة، أحمد هديب، محمد البطاينة، بديع الصالح، عون الجراح، أسامة البطاينة، محمد السراج، حمزة الزبيدي، حمزة السراج.
الالتزام بالتعليمات
طالب رئيس اتحاد السكواش م. عماد الطراونة اسرة اللعبة، الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية، مبينا ان واجب الجميع حاليا هو المحافظة على صحتهم، وممارسة الرياضة داخل المنازل بالقدر الذي تسمح به الضروف الحالية، وطالب الطراونة الذي يقوم بواجبه من وزارة الصناعة والتجارة وهو على رأس عمله، ان يقوم كل فرد بواجبه تجاه اسرته وأبناء الحي الذي يكن فيه والوطن بشكل عام.
وأكد ان كافة الرياضيين عليهم واجب وهو نشر الوعي الصحي من خلال ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية بشكل عام.
واوضح ان مجتمع السكواش مجتمع متواصل وملتزم ويؤدي دورة بروح معنوية عالية، مبينا ان كافة الأجهزة التدريبية على تواصل مع للاعبين واللاعبات لنشر الوعي المجتمعي بشأن فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock