آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

“السلة” يجري فحوصات “كورونا” لـ 14 ناديا “الاثنين”

خالد العميري 

عمان – تخضع الفرق المشاركة بدوري الفئات والبالغ عددها 14 ناديا، لفحوصات كورونا (بي سي آر) في مقر الطب الرياضي بصالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، وصالة الحسن بإربد، يوم غد الاثنين.

وتأتي هذه الخطوة بفحص اللاعبين قبل 72 ساعة من انطلاقة بطولة “دوري الفئات”، ضمن البروتوكول الصحي المعتمد من قبل اللجنة الأولمبية؛ حيث تبدأ الفحوصات لأندية العاصمة بفريق المقاولين عند الساعة العاشرة صباحا، يليه بعشرين دقيقة فريق شباب الفحيص، ثم الرياضي أرامكس عند تمام الساعة 11 صباحا، يليه ديونز 11:40 صباحا، ثم الأهلي عند تمام الساعة 12 ظهرا.

كما يخضع فريق اتحاد عمان للفحص عند الساعة 12:20 ظهرا، على أن تختتم الفحوصات كافة للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة من أندية العاصمة، بفريق النادي الأرثوذكسي عند تمام الواحدة ظهرا، على أن تظهر نتائج الفحوصات خلال 48 ساعة.

بدورها، تخضع فرق الشمال المشاركة بدوري الفئات إلى الفحص بصالة الحسن في إربد؛ حيث يبدأ نادي دير أبي سعيد عند العاشرة صباحا، يليه بعشرين دقيقة نادي شباب بشرى، ثم نادي بيت ايدس عند تمام الساعة 10:40 صباحا، يليه نادي غزة هاشم الساعة 11 صباحا، ونادي الأشرفية الساعة 11:30 صباحا، ونادي كفريوبا الساعة 12 ظهرا، على أن تختتم نادي الجليل فحوصات فرق الشمال عند الساعة 12:30 ظهرا.

انتخابات 2020
27 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock