الرياضةفاست بريك

“السلة” يصدر جدول المرحلة النهائية للدوري الممتاز.. زلوم يوقع عقدا جديدا في دوري الاتحاد الأميركي

مؤتمر صحفي بين اتحاد السلة وأورانج الأحد

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

“السلة” يصدر جدول المرحلة النهائية للدوري
ثبت اتحاد كرة السلة، موعد مباريات الدور النهائي لدوري “كومهو” الممتاز لكرة السلة، والتي ستجمع بين “حامل اللقب” الوحدات ونظيره الأهلي، في سلسلة مكونة من 5 مباريات مفترضة، يفوز باللقب من يسبق منافسه في تحقيق 3 انتصارات.
وتبدأ “سلسلة النهائي” يوم الأحد 17 كانون الثاني (يناير) الحالي، حيث يلتقي الوحدات مع الأهلي عند الساعة 6:30 مساء، ويقام اللقاء الثاني يوم الثلاثاء 19 منه، واللقاء الثالث يوم الجمعة 22 من الشهر ذاته، فيما يقام اللقاء الرابع يوم الاثنين 25 منه، على أن تختتم السلسلة يوم الخميس 28 من الشهر الحالي.
وفيما يتعلق بسلسلة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الجبيهة وكفريوبا، وهي سلسلة مكونة من 3 مباريات يفوز بها من يسبق منافسه بتحقيق انتصارين، فإنها ستنطلق يوم الأحد 17 كانون الثاني (يناير) الحالي، حيث يلتقي الجبيهة مع كفريوبا عند الساعة 4:30 مساء، على أن يقام اللقاء الثاني يوم الثلاثاء المقبل، فيما تختتم السلسلة يوم الجمعة وبنفس التوقيت.
زلوم يوقع عقدا في دوري
الاتحاد الأميركي يشارك اللاعب الأردني صاحب
الـ 21 عاما، ليث زلوم، للعام الثاني تواليا في دوري الاتحاد الأميركي لكرة السلة (ABA)، بعد توقيعه عقدا لمدة عام مع فريق “St.Mary Bucks”.
وقال زلوم في تصريحات خاصة
لـ (الغد): “أنا سعيد جدا بتوقيع هذا العقد في ثاني أقوى الدوريات هنا بعد الدوري الأميركي للمحترفين، لكن طموحي الأكبر هو تمثيل المنتخب الوطني والمساهمة بإيصاله مجددا إلى كأس العالم”.
وتابع: “لقد كنت قريبا من اللعب في الدوري المحلي هذا العام بعدما تلقيت ثلاثة عروض من الوحدات والأهلي والجبيهة، لكن ظروف دراستي وجامعتي لم تسمح لي باللعب”.
ويعتبر زلوم من اللاعبين الموهوبين في مركزي “السمول والباور فوروورد”، إذ يبلغ طوله 201 سم، وسبق له التدرج باللعب في الفئات العمرية لناديي العلوم التطبيقية والأرثوذكسي، كما احترف في الدوري الفلسطيني العام 2019.
مؤتمر صحفي بين “السلة” وأورانج “الأحد”
وجه اتحاد كرة السلة، دعوة رسمية إلى ممثلي وسائل الإعلام، لحضور مؤتمر صحفي عن بُعد “Virtual” لإعلان الاتفاقية المبرمة بين اتحاد السلة والشركة الراعية اورانج، يوم الأحد 17 كانون الثاني (يناير) الحالي في تمام الساعة 2:30 عصرا.
وستقدم أورانج رعايتها الحصرية للاتصالات للمنتخب الوطني لكرة السلة ولاتحاد كرة السلة على مدار موسم 2020-2021 بما في ذلك، الدوري التمهيدي لكرة السلة، والدوري لجميع الفئات العمرية، ودوري السيدات، ومباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021.
كما ستتيح أورانج الأردن لمحبي كرة السلة فرصة دعم فرقهم من خلال حضورهم عبر تقنيات التواصل المرئي عن بُعد ليظهروا على شاشات LED منتشرة حول الملعب، وذلك في محاكاة لتجربة الحضور الفعلية عبر تسخير التكنولوجيا الحديثة، كما سيتمكن اللاعبون من رؤية جماهير المشجعين وحماسهم.

تايم آوت

نعى لاعب المنتخب الوطني الأسبق، إسلام عباس، خاله عبدالله جمعة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “انتقل إلى رحمة الله تعالى، الخال الغالي عبدالله بسيم جمعة، ولا نقول إلا اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock