الرياضةفاست بريك

“السلة” ينتظر صرف مستحقاته لدى التلفزيون.. الأهلي يُسدد رواتب لاعبيه

سمير يواصل تأهيل اللاعبين.. ومطلق ينتظر تسوية مستحقاته مع الجليل

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

“السلة” ينتظر صرف مستحقاته لدى التلفزيون
ما يزال اتحاد كرة السلة، ينتظر صرف الدفعة المستحقة له من التلفزيون الأردني (حقوق البث) والبالغة قيمتها نحو 130 ألف دينار، حتى يتمكن من صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات الأندية والمتمثلة بالدعم ومبلغ الجوائز.
ووفقا لمصادر موثوقة لـ (الغد)، فإن اتحاد السلة كثف محاولاته واتصالاته مع المعنيين للحصول على إجابات واضحة حول الموعد المحدد لصرف المبلغ المستحق منذ فترة طويلة، لكنه اصطدم بمبررات غياب المفوضين “المدراء” بالتوقيع على الشيكات، لظروف خاصة بهم، وفقا لحد قول المصدر.
سمير يواصل تأهيل بعض اللاعبين
يواصل المعد البدني ومدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني الأول بكرة السلة، أحمد سمير، عملية تأهيل العديد من اللاعبين، في حصص فردية يجريها في أحد المرافق الرياضية الخاصة به، وذلك بعد القرار الحكومي الأخير بإعادة إغلاق الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
ويشرف أحمد سمير على تأهيل العديد من اللاعبين، أبرزهم: موسى العوضي وأحمد حمارشة ومحمد شاهر ومحمود عابدين وسني سكاكيني ومحمد درويش وعبود حاتم، بهدف الحفاظ على جاهزية هؤلاء اللاعبين للاستحقاقات المقبلة.
وتمنى سمير في حديثه لـ (الغد)، أن يُحافظ اللاعبون على صحتهم ولياقتهم البدنية، بقوله: “يجب أن يحافظ جميع اللاعبين على نظامهم الغذائي السابق وعدم الإنقطاع عن التدريبات، حتى يكونوا لائقين لخوض الموسم السلوي الجديد”.
الأهلي يُسدد كامل رواتب لاعبي فريقه الأول
علمت “الغد” من مصادر موثوقة، أن إدارة النادي الأهلي قامت بصرف الدفعة الأخيرة من مستحقات رواتب اللاعبين في الأيام الماضية، بما يعكس حرص الإدارة على الإيفاء بإلتزاماتها تجاه اللاعبين، الذي توّج بلقبي كأس ودوري “كومهو” الممتاز لكرة السلة للموسم 2020.
وينتظر النادي الأهلي حصوله على مستحقاته لدى اتحاد السلة، حتى يتسنى له دفع مكافآت الفوز بلقب الدوري للاعبين، حيث سيحصل “الليث الأبيض” على مبلغ 10 آلاف دينار والتي تمثل قيمة الدفعة الأخيرة من الدعم إلى جانب حصوله على مبلغ 3500 دينار والتي تمثل قيمة جائزة بطل كأس كومهو، يضاف إليها قيمة جائزة بطل الدوري الممتاز والبالغة 50 ألف دينار، ليصبح إجمالي المبلغ المستحق له 63 ألفا و500 دينار.
عصفور: أتمنى حسم ملف دوري السيدات
كشف مدرب فريق نادي شباب الفحيص للسيدات بكرة السلة، نايف عصفور، أنهم ما يزالون في انتظار اعتماد الموعد النهائي لإقامة دوري السيدات، حتى يتسنى لهم ترتيب أمورهم الداخلية.
وقال نايف عصفور في معرض رده على استفسارات (الغد): “نتمنى أن يقام دوري السيدات كما أقيم دوري الرجال بنجاح كبير رغم ظروف كورونا، خاصة وأننا الآن على أبواب شهر رمضان المبارك”، متمنيا كذلك حسم ملف دوري السيدات، حتى يتسنى لهم التحضير لبطولة الأندية العربية التي ستقام في ضيافة نادي شباب الفحيص في أيلول (سبتمبر) المقبل.
مطلق ينتظر تسوية مستحقاته مع الجليل
تمنى لاعب ارتكاز المنتخب الوطني الأول لكرة السلة، موسى مطلق، على اتحاد كرة السلة بأن ينظر في مشكلة مستحقاته المترتبة على نادي الجليل، بأقرب وقت ممكن.
وقال موسى مطلق في حديثه
لـ(الغد): “لقد تقدمت بشكوى سابقة على نادي الجليل للحصول على باقي مستحقاتي المتمثلة بالحصول على نصف قيمة العقد إلى جانب تغطية تكاليف علاج إصابتين تعرضت لهما مع الفريق، واحدة كسر بالأنف والآخرى جلسات تأهيل لأسفل الظهر، ولا تتعدى قيمتها نحو 300 دينار”.

تايم آوت

* واصلت لاعبة المنتخب الوطني الأول بكرة السلة ونادي شباب الفحيص، روبي حبش، نشاطها اللافت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قامت بإنتاج مقطعي فيديو عبر برنامج “تيك توك”، مظهرة مهارة عالية في تنطيط الكرة على إيقاع الأغنيتين الشهيرتين لفريقي الفيصلي والوحدات، ما وجد تفاعلا كبيرا مع متابعيها.

أحمد سمير (يمين) وإلى جانبه اللاعب محمد شاهر قبل بدء الحصة التدريبية – (من المصدر)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock