الرياضةفاست بريك

“السلة” يُعلن اتفاقية رعاية مع “CFI”.. “الجيش الأبيض” يزيّن لوحة الإعلانات

أكاديمية الأهلي تبدأ نشاطاتها

خالد العميري
عمان- تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

مؤتمر صحفي للإعلان عن اتفاقية رعاية جديدة
يعقد اتحاد كرة السلة عند الساعة 12 من ظهر اليوم، مؤتمرا صحفيا في مقره الكائن بصالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، للإعلان عن اتفاقية رعاية جديدة.
وسيتم خلال المؤتمر، الإعلان عن اتفاقية رعاية شركة “CREDIT FINANCIER INVEST CFI” لاتحاد كرة السلة والمنتخب الوطني الأول للرجال، بحضور رئيس الاتحاد محمد عليان والأمين العام المهندس نبيل أبو عطا، فيما سيتواجد لؤي عازر وسامي شريم كممثلين عن الشركة الراعية، حيث سيصار إلى الكشف عن التفاصيل كافة المتعلقة بالاتفاقية.
“الجيش الأبيض” يزيّن لوحة الإعلانات الإلكترونية
قام اتحاد كرة السلة، بلفتة جميلة من خلال عرضه صورة لـ”الجيش الأبيض” على لوحة الإعلانات الإلكترونية الموجودة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، والتي تحتضن مباريات النافذة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2021 في أندونيسيا.
وثمن اتحاد كرة السلة الجهود التي يبذلها الأطباء وأفراد الأجهزة الأمنية، موجها رسالة بطريقة رائعة تضمنت عرضا لصورة تعبيرية في لوحة الإعلانات، خاصة وأن دعمهم المعنوي واللوجستي لإنجاح الاستضافة يضاهي الدعم المادي المقدم من الشركات الراعية.
وقال المهندس نبيل أبو عطا الأمين العام لاتحاد كرة السلة، في معرض رده على استفسارات “الغد”: “نريد أن نتذكرهم دائما وأن نجعل العالم كافة يشاهد الدور الكبير الذي يقدمونه، كما أننا نشكر حرص ومراقبة وتدقيق اللجنة الأولمبية على الأمور كافة، ونشكر وزراء سلاسل الإنتاج ووزير الصحة الدكتور فراس الهواري بعد اقتناعه بفكرة استضافة الفقاعة، ونشكر أيضا اتحاد الطب الرياضي ومدينة الحسين للشباب وأمانة عمان والمركز الوطني لإدارة الأزمات، الذين أسهموا في إنجاح البطولة وباتت أنموذجا يحتذى به”.
وحملت بادرة اتحاد كرة السلة، رسالة نبيلة تترجم عادات وتقاليد الأردنيين، فكانت الصورة ذات أبعاد إنسانية أكثر وتفوق الاستضافة، التي لم تكن لتحدث لولا الجهود المبذولة من “الجيش الأبيض” في مكافحة الوباء.
الصباح يواصل عمله مندوبا فنيا لـ”فيبا”
يواصل رئيس نادي الرياضي أرامكس فادي الصباح، عمله كمندوب فني للاتحاد الدولي لكرة السلة “فيبا” في مباريات النافذة الآسيوية، التي تقام في الأردن خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 15 حزيران (يونيو) الحالي.
ويتولى الصباح، إلى جانب البحريني فاضل علي، الإشراف على الأمور الفنية والإدارية كافة والمتعلقة بالإشراف على التحضيرات وترتيبات الإقامة.
أكاديمية النادي الأهلي تبدأ نشاطاتها الصيفية
أعلنت أكاديمية النادي الأهلي لكرة السلة عن العودة إلى نشاطاتها بدءا من أمس، في صالة سيف الدين مراد بمبنى النادي الأهلي. وتمتد الدورة لـ4 أسابيع وبواقع 3 تدريبات أسبوعيا، أيام (السبت والاثنين والأربعاء) أو (الأحد والثلاثاء والخميس)؛ حيث سيتم توزيع اللاعبين على أيام التدريب استنادا إلى التعليمات الواردة من اللجنة الأولمبية وإدارة الأزمات في ظل تداعيات جائحة كورونا.
وتشمل الدورة الفئات العمرية الآتية: تحت 9 سنوات من الساعة 5 الى 6، وتحت 12 سنة من الساعة 6 إلى 7 وبرسوم إجمالية للدورتين 80 دينارا، فيما تقام دورة تحت 14 سنة من الساعة 7 إلى الساعة 8:30 بقيمة 100 دينار.

تايم آوت

  • تختتم اليوم مباريات المجموعة الخامسة في نافذة التصفيات المقامة في عمّان، بمواجهة السعودية مع إيران عند الساعة الواحدة ظهرا على صالة الأمير حمزة، تليها مواجهة سورية وقطر عند الساعة الرابعة عصرا على الصالة نفسها، وستحدد معها رسميا هوية الفريقين المتأهلين بشكل مباشر إلى النهائيات الآسيوية.
  • أدار الحكم الأردني محمد فوزي مباراة إيران وقطر والتي فاز بها الأول بنتيجة (84-46)، فيما تواجد الحكمان محمد الطراونة وإبراهيم جرار على الطاولة، والحكام مرح حطاب ودينا حسونة وفايز مناع في لجنة الإحصاء، ما يؤكد السمعة والمكانة الكبيرة التي يحظى بها الحكم الأردني.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock