آخر الأخبار الرياضة

السلط والحسين إربد في مواجهة قوية لتحديد مسار اللقب

بلال الغلاييني

عمان – تتحدد مساء اليوم “الجمعة”، وبصورة كبيرة هوية الفريق الذي سينال لقب دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، وذلك من خلال المواجهة المنتظرة التي تجمع بين فريقي السلط والحسين إربد، والتي تبدأ عند الساعة السادسة مساء في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، في اطار لقاءات الجولة الحادية عشرة (مرحلة الإياب).
السلط يدخل المباراة وهو يتصدر الترتيب العام للفرق برصيد 20 نقطة، وهي العلامة الكاملة التي حققها في الفوز بكافة لقاءاته الماضية من بينها فوزه على مستضيفه اليوم فريق الحسين إربد بنتيجة 27-24، فيما يملك فريق الحسين 18 نقطة حصدها من خلال الفوز في التسع مباريات الماضية وخسارة واحدة، ومن هنا يتوقع أن تحفل المباراة بكاملة الندية والإثارة نظرا لتطلعات لاعبي الفريقين لتحقيق الفوز والمضي قدما نحو الصعود الى منصة التتويج الذهبية.
وكان اتحاد اللعبة، قد اجرى تعديلا على هذه المباراة، حيث تم اقامتها اليوم بدلا من يوم غد “السبت”، بناء على طلب من نادي الحسين وموافقة إدارة نادي السلط، حيث تجلت الروح الرياضية في هذه المباراة قبل أن تبدأ وهو ما يتطلع اليه الجميع في اخراج قمة الدوري بأروع صورها.
صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب تشهد اقامة مباراتين ايضا من النوع “الثقيل”، والخاصتين في منطقة الهبوط التي تشهد صراعا قويا بين الفرق التي تسعى للهروب من هذه المنطقة والتقدم نحو المنطقة الدافئة، حيث يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا عمان وكفرنجة في مواجهة ينتظر ان تحمل في طياتها الندية والإثارة كون الفوز له أهمية بالنسبة للفريقين خصوصا وان عمان يملك 6 نقاط، فيما لفريق كفرنجة 4 نقاط، وفوز احداهما في مباراة اليوم يبعده عن منطقة الخطورة ويعزز من فرص تقدمه نحو منطقة الآمان.
ويلتقي في المباراة الثانية وتبدأ عند الساعة السابعة مساء فريقا الكتة والقوقازي، وتعتبر الفرصة الأخيرة لكلا الفريقين في محاولتهما للتقدم والابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يملك فريق الكتة نقطتين، في الوقت الذي ما يزال فيه فريق القوقازي يقبع بالمركز الأخير من دون نقاط.
وتختتم لقاءات الجولة يوم غد “السبت”، بإقامة مباراة مهمة في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، وذلك عندما يتواجه فريقا الأهلي 16 نقطة والعربي 14 نقطة عند الساعة الخامسة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock