آخر الأخبار الرياضةالرياضة

السلط وشباب العقبة يلتقيان بدوري المحترفين

عمان- الغد- تقام عند الساعة 7.30 من مساء اليوم على ستاد عمان، مباراة فريقي السلط “11 نقطة” وشباب العقبة “9 نقاط”، في إطار الجولة الـ11 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وكان الاتحاد قرر تأجيل المباريات الخمس الأخرى من هذه الجولة و3 مباريات من الجولة 10، إضافة لمباراتين من الجولتين الخامسة والسادسة بسبب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا في صفوف عدد من أندية دوري المحترفين.
السلط * شباب العقبة
يسعى فريق شباب العقبة لمواصلة انتفاضته القوية التي شهدتها الجولتان التاسعة والعاشرة بانتصارات ثمينة وكبيرة على فريقي الأهلي والحسين إربد، ويأمل اليوم بأن يحقق الفوز الثالث على التوالي ويضيف ثلاث نقاط جديدة لرصيده، ستمنحه دفعة قوية للخروج من عنق الزجاجة وتبدل صورته الباهتة التي ظهر عليها مع بداية هذا الموسم، فيما يأمل فريق السلط بالعودة لسكة الانتصارات وتعويض خسارته أمام الفيصلي.
وبناء على تلك المعطيات، فإن اللقاء تتوفر له عناصر الإثارة والتشويق والندية والقوة كافة، في ظل المستويات القوية التي يقدمها الفريقان، ويأمل كل فريق في المحافظة عليه على الأقل أو الاستمرار في التقدم نحو مركز أفضل على سلم الترتيب في حال سارت الأمور في صالحه.
فنيا، يلعب أحمد هشام وحمد البلاونة وعيسى السباح ويزن شوكت وسليمان أبوزمع والمحترفان ماركوس واتيمار، الدور الأبرز في تحقيق الطموح العقباوي، في حين يمثل أحمد سريوه وعبيدة السمارنة ورواد أبوخيزران ومحمد كلوب وزيد أبوعابد ويوسف النبر مرتكز أداء فريق السلط ومحور عملياته الهجومية.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock