آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

السلط يجتمع مع لارسن ومطالبة باهتمام أكبر

عمان – الغد – عقدت إدارة نادي السلط يوم أمس الثلاثاء، اجتماعا مع مستشار التحكيم في اتحاد كرة القدم الدنماركي لارسن، بمشاركة أمين عام اتحاد الكرة سمر نصار ونائب الأمين فليح الدعجة ومسؤول التحكيم ناصر درويش.
الاجتماع الذي عقد عن بعد، خاصة في ظل تواجد لارسن في بلاده، خصص لمناقشة العديد من حالات التحكيم التي حصلت خلال المباريات الماضية، والتي شهدت احتجاجا من السلط وعدد من الأندية.
وشهد الاجتماع الذي تواجد فيه رئيس نادي السلط خالد عربيات وأشرف حياصات ممثلين عن النادي، استعراض للحالات، ونقاش حول صحتها ودقة قرارات الحكام.
وأشاد لارسن خلال الاجتماع، بأداء الحكام، مشيرا في نفس الوقت إلى وجود أخطاء حدثت، معتبرا أن هذا أمر طبيعي في عالم الكرة، مؤكدا على ضرورة العمل معا لتجاوز الاخطاء التحكيمية المؤثرة.
رئيس نادي السلط خالد عربيات، وبعد نقاش مستفيض في الحالات، تمنى على مسؤولي التحكيم في اتحاد الكرة، ضرورة التيقظ بشكل أكبر في المباريات المقبلة، خاصة وأن هناك الكثير من المباريات المهمة والحساسة التي تلعب دورا مهما في تحديد هوية البطل، وهوية الفريقين الهابطين.
يشار إلى أن لارسن غادر المملكة عقب جائحة كورونا في الثلث الأول من العام الحالي، دون أن يتمكن من العودة حتى الآن. –(أخبار النجوم) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock