أخبار النجومالرياضة

السلط يطلب لاعبي الفيصلي دلدوم وأبو خيزران و”النشامى” يختتم تحضيراته لأستراليا برباعية بمرمى “الأولمبي”

الليلي يبقي على الخيارات مفتوحة بعد رفض طلبه

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
السلط يطلب لاعبي الفيصلي دلدوم وأبو خيزران
طلب نادي السلط من النادي الفيصلي، الحصول على خدمات اللاعبين إبراهيم دلدوم ورواد أبو خيزران، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
وأرسل نادي السلط كتابا رسميا للنادي الفيصلي مساء أول من أمس، يبلغه فيه برغبة النادي في التعاقد مع دلدوم وأبو خيزران، متمنيا على الفيصلي الموافقة على الطلب.
وجاء هذا الطلب، بناء على تنسيب المدير الفني لفريق السلط جمال أبو عابد، الذي يرى حاجة الفريق لمدافع في قلب الدفاع، ولاعب في مركز الظهير الأيسر. وكان فريق السلط أنجز أول من أمس، صفقة التعاقد مع لاعب فريق الوحدات أدهم القرشي.
“النشامى” يختتم تحضيراته لأستراليا برباعية في مرمى “الأولمبي”
اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته لمباراة أستراليا، برباعية نظيفة في مرمى المنتخب الأولمبي، في المباراة التي أقيمت صباح أمس، على ملعب خريبة السوق.
وتعد مباراة أمس، بمثابة “البروفة” الأخيرة لمنتخب النشامى، قبل لقاء منتخب أستراليا يوم الخميس المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في إطار منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة.
ولعب منتخب النشامى بتشكيلة أساسية، ضمت أحمد عبدالستار في حراسة المرمى، ويزن عرب وطارق خطاب وفراس شلباية وسالم عجالين ونور الروابدة وأحمد سمير وخليل بني عطية وسعيد مرجان ويوسف الرواشدة وأحمد العرسان، قبل أن يبدأ في الشوط الثاني بإجراء تبديلات؛ حيث أشرك على فترات كلا من إحسان حداد ومحمد الدميري ومحمد بني عطية وعبدالله العطار وحمزة الدردور. وسجل أهداف المنتخب يزن عرب وحمزة الدردور وإحسان حداد.
يشار إلى أن المنتخب الأولمبي، يستعد للمشاركة في بطولة دبي الودية الدولية التي تنطلق الأسبوع المقبل.
الليلي يبقي على جميع الخيارات مفتوحة بعد رفض شرطه
أبقى المدرب التونسي لفريق نادي الجزيرة شهاب الليلي المنتهي عقده، على جميع الخيارات مفتوحة، للحصول على حقوقه المالية المتأخرة على النادي والتي تصل تقريبا إلى حوالي 65 ألف دولار. الليلي الذي غادر عمان عائدا إلى بلاده، بدون الحصول على المستحقات، أبقى جميع الخيارات مفتوحة، بما في ذلك تقديم شكوى ضد الجزيرة الذي طالب المدرب بإمهاله 3 أشهر لصرف المستحقات. وفي اللقاء الأخير الذي جمع الليلي مع ممثل عن اللجنة المؤقتة في النادي، طلب المدرب التونسي توقيع الإدارة على وثيقة تمنحه مبلغ 500 دولار عن كل يوم تأخير، في حال لم يسدد الجزيرة المستحقات خلال 3 أشهر، وهو ما رفضه النادي جملة وتفصيلا، ليغادر الليلي عمان غاضبا، بدون إبلاغ الجزيرة بخطوته التالية، ومبقيا على جميع الخيارات قائمة.
لاعبو الأندية يكشفون سر سعادتهم ببطولة الفيصلي
كشف عدد من نجوم أندية المحترفين، عن سر سعادتهم بالمشاركة في البطولة الودية التي ينظمها النادي الفيصلي، وتنطلق يوم 21 الشهر الحالي.
لاعبون، وفي أحاديثهم، أكدوا أن أهمية هذه البطولة فنيا، تكمن إقامتها على ملعبين عشبيين رئيسيين وهما ستاد عمان، وستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
اللاعبون أشاروا، في وقت سابق، إلى أن سعادتهم بالبطولة، يكمن دورها في إعادتهم لأجواء المنافسات بعد سبات كروي عميق، قبل أن يعلن الفيصلي عن إقامة أغلب مبارياتها على ستادي عمان والقويسمة، ما يعمق من الفائدة الفنية المرجوة. اللاعبون أكدوا أهمية البطولة معنويا، كونها تحمل اسم شخصية رياضية قدمت الكثير للكرة الأردنية، إلى جانب الفائدة الفنية الكبيرة، وتوقيت إقامتها الذي جاء في الموعد.
عفانة يسجل هدفين ويخسر أمام ذيابات بكأس السعودية
حقق فريق النجوم الذي يدربه طاقم تدريب أردني بقيادة إسلام ذيابات، الفوز على فريق العروبة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين. المباراة التي جاءت قوية ومثيرة في بطولة الكأس، شهدت تألقا للمحترف الأردني في فريق العروبة معاذ عفانة الذي سجل هدفي فريقه. ويشير المتابعون لدوري الدرجة الأولى السعودي، إلى تطور ملموس في أداء النجوم بقيادة ذيابات ورفاقه.
اختبارات لمحترفين فلسطينيين في أندية المحترفين
يستعد عدد من المحترفين الفلسطينيين، للخضوع لفترة اختبار في عدد من الأندية المحلية، أملا في الفوز بفرصة احتراف في دوري المحترفين في الموسم المقبل.
وبدأ عدد من الأندية بإجراءات استقطاب لاعبين من فلسطين، لإشراكهم في التدريبات والمباريات أملا في اختبارهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock