آخر الأخبار الرياضةالرياضة

السلط يغادر لملاقاة فريق الكويت بالكأس الآسيوية

عمان-الغد- يغادر فريق السلط لكرة القدم عمان، ظهر اليوم، متوجها إلى العاصمة الكويتية الكويت، استعدادا للقاء فريق الكويت يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويضم وفد فريق السلط الذي يترأسه رئيس النادي خالد عربيات، 24 لاعبا، إلى جانب الجهاز الفني الذي يضم المدير الفني جمال أبو عابد، والمدرب العام ماهر أبو هنطش، والمدرب المساعد شادي أبو هشهش، ومدرب حراس المرمى سمير رحال، فيما يضم الجهاز الإداري مدير الفريق أشرف حياصات، والمنسق الإعلامي رائد التكروري، إلى جانب الجهاز الطبي المرافق.
وتأتي مغادرة السلط بشكل مبكر إلى الكويت، للتأقلم على الأجواء، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تشكل منعطفا مهما للفريق الباحث عن إنجاز آسيوي.
ويغادر السلط اليوم، بعد أن خاض أمس مباراة قوية أمام فريق الوحدات، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر بدوري المحترفين، ما يدفع المدير الفني أبو عابد، لإخضاع اللاعبين مساء اليوم لتمارين استشفائية، قبل المباشرة اعتبارا من يوم غد، بالتدريبات الرئيسية استعدادا للمباراة.
ويفتقد السلط أمام الكويت لاعبه محمد راتب الداود، الذي سيتواجد مع الفريق، دون أن يشارك في المباراة، بسبب قطع في الرباط الصليبي، كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب أحمد سريوة المصاب أيضا.
وعلى الصعيد الإداري، تفيد المعلومات بأن نادي السلط، يحتاج لمبلغ مالي كبير لتغطية تكاليف هذه الرحلة، خاصة وأن الاتحاد الآسيوي، سيتكفل فقط بمنح النادي حوالي 30 ألف دولار، فيما تفوق مصاريف الرحلة هذا المبلغ، الأمر الذي دفع إدارة السلط في أكثر من مناسبة، لمناشدة الداعمين في توفير متطلبات الفريق المادية أو جزء منها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock