آخر الأخبار الرياضة

السلط يكتب التاريخ بحروف الصعود إلى “المحترفين”

بلال الغلاييني

السلط – لم تكن ليلة عادية بالنسبة لمدينة السلط، فقد عاشت لحظات جميلة لا تنسى ستبقى عالقة في ذاكرة أبناء المدينة الذين سعدوا بتأهل فريقهم إلى دوري المحترفين لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد مشوار طويل استحق من خلاله التأهل، الذي ادخل الفرحة في كل بيت “سلطي”.
وما أن أطلق الحكم صافرة النهاية لمباراة السلط والصريح التي جرت أمس على ملعب الأمير الحسين بن عبدالله في مدينة السلط، في الجولة قبل الأخيرة لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى، والتي خسرها السلط بهدف ولم تؤثر على فرص تؤهله وتتويجه أيضا كبطل للدوري، بعد أن بقي في الصدارة حتى انطلقت مواكب الفرح التي شارك فيها الآلاف من ابناء المدينة الذين طافوا الشوارع والأحياء في كرنفال بهيج استمر حتى ساعات الصباح.
ولوحظ اهتمام ابناء مدينة السلط لهذه المباراة منذ أيام، وتحديدا بعد أن حقق الفريق الفوز على فريق الطرة بنتيجة 4-0 في الجولة الماضية، وهي النتيجة التي وضعت الفريق بشكل كبير على اعتاب دوري المحترفين، حيث بات التأهل الحديث والحدث الأبرز في مدينة السلط، فيما استغل شباب المدينة مواقع التواصل الاجتماعي لحشد جماهير المدينة للوقوف خلف فريقهم في هذه المباراة المصيرية، وهذا ما تحقق عندما تدفق الآلاف من أهالي المدينة صوب منطقة “سوادا”، التي تحتضن الملعب وتقع في أعلى مناطق السلط والمطلة على جبال فلسطين الحبيبة.
رئيس نادي السلط خالد عربيات وعقب المباراة تحدث عن هذه اللحظات التاريخية التي ادخلت الفرحة في كل بيت، معتبرا تأهل الفريق الى دوري المحترفين الأبرز والمستحق، والذي جاء عن جدارة واستحقاق بعد سلسلة من الانتصارات الثمينة التي حققها نجوم الفريق في منافسات الدوري.
وقدم عربيات شكره إلى جماهير المدينة الذين لم يبخلوا على الفريق في الدعم والتشجيع وكان لهم الدور الأبرز في حصد التأهل حسب تعبيره، مثلما قدم التهنئة إلى كافة ابناء وأهالي مدينة السلط على صعود الفريق لدوري المحترفين.
وشكر عربيات الجهاز الفني والإداري ونجوم الفريق على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طيلة مشوارهم في بطولة الدوري، والتي جعلت الفريق يتصدر منافسات الدوري منذ الجولة الأولى، ما يدل على تميز الفريق واحقيته بالوصول إلى دوري المحترفين.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock