السوري حكيم يقود كرة الحسين إربد

المدرب السوري ايمن حكيم - (من المصدر)
المدرب السوري ايمن حكيم - (من المصدر)

عمان- الغد- بدأ المدرب السوري أيمن حكيم، مهمة قيادة فريق الحسين إربد لكرة القدم، استعدادا للمرحلة المقبلة من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.اضافة اعلان
وأعلن نادي الحسين، أمس، تعاقده رسميا مع المدرب السوري حكيم، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وسبق لحكيم وأن أشرف على تدريب فريق الرمثا، ما منحه فرصة للاطلاع على واقع الكرة الأردنية، كما سبق له أيضا أن أشرف على تدريب المنتخب السوري الشقيق، وحقق معه نتائج جيدة.
ويستعد حكيم لتشكيل جهازه الفني المعاون؛ حيث ينتظر أن يتولى المدرب التونسي أنيس الربعي مهمة المدرب العام، إلى جانب مفاوضة ابن النادي بشار بني ياسين، لتولي مهمة المدرب المساعد.
ويأتي تعيين حكيم، بعد فترة فراغ فني عاشها نادي الحسين إربد، بعد مغادرة المدير الفني أمجد أبو طعيمة، الذي رحل في فترة صعبة، وقبيل المباراة الأخيرة أمام الجزيرة بأيام قليلة، ما تسبب في إرباك المشهد، لتتواصل الفوضى الفنية والإدارية في النادي، قبل الاستقرار على أيمن حكيم الذي سيواجه تحديا كبيرا، يتمثل في تلبية طموحات جماهير الحسين إربد الباحثة عن لقب الدوري أو المنافسة بقوة عليه.
وكان حكيم والمدرب التونسي، وقعا أمس رسميا على كشوفات الحسين إربد، خلال اللقاء الذي جمعهما باللجنة المؤقتة في مقر النادي، وتم فيه إشهار التعاقد، بعد الاتفاق الكامل على التفاصيل كافة، خاصة المالية منها.
يشار إلى أن فريق الحسين إربد، يستعد للقاء فريق السلط غدا، في الجولة التاسعة من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.