آخر الأخبارالغد الاردني

“الشامل”: إعلان موعد التجسير عقب النتائج

تيسير النعيمات

عمان- تعلن وحدة القبول الموحد، في وقت لاحق بعد إعلان جامعة البلقاء التطبيقية عن نتائج الامتحان الشامل والمقرر غدا، عن موعد خاص لتقديم طلبات التجسير، فيما يتوقع أن يحدد مجلس التعليم العالي، خلال جلسة يعقدها الأسبوع الحالي، أعداد الطلبة المقرر قبولهم في الجامعات الرسمية لمرحلة البكالوريس للعام الجامعي المقبل 2021-2022 بعد تنسيب هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وتعمل وحدة تنسيق القبول على تدقيق الوثائق تمهيدا لإعلان قائمة القبول الموحد نهاية الشهر الحالي أو مطلع الشهر المقبل.
وفي سياق متصل، تنتهي مهلة تسليم الوثائق لحملة الشهادات الأجنبية في الخامس عشر من أيلول (سبتمبر) الحالي، حسب ما أكد لـ”الغد” مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي باسم الوزارة مهند الخطيب.
وانتهت مهلة تسديد رسوم طلبات القبول الموحد أول من أمس؛ حيث كان نحو 2250 طالبة وطالبا لم يسددوا الرسوم بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات السبت الماضي.
وانتهت منتصف ليلة السبت الماضي عملية تقديم طلبات القبول الموحد للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021-2022 التي استمرت 10 أيام.
وسيتم الإعلان عن موعد خاص لتقديم طلبات الالتحاق لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين، وذلك بعد إعلان نتائج القبول الموحد للطلبة الأردنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock