;
محافظاتمعان

الشباب”سنتحقق من جميع الأعمال وسيعاد تنفيذ المخالفة منها”

الشباب: لن نستلم أعمال صيانة أو مشاريع رياضية غير مطابقة للمواصفات

الطفيلة- قال مساعد أمين عام وزارة الشباب لشؤون المحافظات والمدن الشبابية الدكتور إبراهيم الشخانبة، إنه لن يتم استلام أي أعمال صيانة وإنشاء للمشاريع الرياضية ما لم تطابق المواصفات المعتمدة لدى وزارة الشباب وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأكد الدكتور الشخانبة خلال قيامه بزيارة تفقدية، اليوم الثلاثاء، إلى مديرية شباب الطفيلة، أنه ستكون هناك متابعة مع المقاولين المنفذين لجميع الأعمال والتي تم استلامها مسبقا للتأكد من دقتها وتحقيقها للمعايير المعتمدة وبخلاف ذلك، ستتم إعادة تنفيذ الأعمال لضمان تحقيقها لمعايير الوزارة.

وأوضح ان هذه الجولة الميدانية للمرافق والمنشآت الرياضية في محافظة الطفيلة تأتي في سياق سلسلة من الزيارات التي يتم تنفيذها للنهوض بالعمل الشبابي في المحافظات وتفقد البنية التحتية لكافة مرافق الوزارة من خلال توفير افضل بيئة داعمة ومحفزة للشباب. وزار الشخانبة مجمع الطفيلة الرياضي يرافقه مدير مديرية شباب الطفيلة اسامة الخوالدة، والمراكز الشبابية والصالات الرياضية، وانتهت الجولة بزيارة لمعسكرات الحسين للشباب في منطقة البرة بقادسية الطفيلة.

وأكد الشخانبة على ضرورة الالتزام بتعليمات أوامر الدفاع خلال جائحة كورونا من حيث استخدام الكمامات والتباعد والتجمعات اثناء تنفيذ البرامج والأنشطة الشبابية. وبحث مع مدير الشباب موضوع موافقات إنجاز أعمال الصيانة المستعجلة في المراكز الشبابية التي تقع ضمن صلاحيات مدير المديرية، للمحافظة على ديمومة المنشآت وسلامتها.

من جانبه، استعرض الخوالدة خطط المديرية لتطوير المراكز وتحديثها، من خلال استئجار مواقع جديدة لحين استلام المراكز النموذجية قيد الانشاء ونقل مراكز الشباب والشابات للمباني الجديدة التي تم استلامها.

وشملت الجولة زيارة مجمع الطفيلة الرياضي ومشروع مبنى مركز شباب القادسية ومراكز الشباب والشابات في العيص وقصبة الطفيلة وعين البيضاء والقادسية ومديرية شباب الطفيلة.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock