الرياضةرياضة محلية

الشخانبة: ملعب مدينة الأمير هاشم أصبح جاهرا لاستقبال المباريات

أحمد الشوابكة

مادبا – أنجزت إدارة مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في محافظة مادبا، كافة أعمال التجهيز والصيانة اللازمة لملعب كرة القدم، الذي أصبح مهيئا لاستقبال بطولات اتحاد كرة القدم، وفق ما أدلى به المدير التنفيذي للمدينة الدكتور إبراهيم الشخانبة.
وأكد الشخانبة لـ “الغد”، أن الملعب أصبح جاهزاً لاستقبال المباريات الرسمية لأندية الدرجتين الثانية والثالثة، إضافة إلى أنه يستقبل العديد من الجهات الرسمية والأهلية للتمرين. وتنتظر إدارة مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب، اعتماد الملعب من قبل اتحاد الكرة لاقامة المباريات عليه، بعد أن أجريت الصيانة اللازمة لمرافقه وأصبح بحلة جديدة.
وأضاف أن الملعب مسخر لكافة الأندية الرياضية المشاركة في بطولات اتحاد الكرة لغايات التدريب، شريطة أن يكون هناك تنسيق مع إدارة المدينة، مؤكدا أن التجهيزات التي أجريت للملعب الذي يتسع لنحو 2000 مشجع، شملت صيانة أرضية الملعب وغرف اللاعبين والحكام والمرافق الصحية، وطلاء المدرجات بالألوان.
وأضاف الشخانبة: “نحرص على توفير الاجواء المثالية المناسبة لمرتادي الملعب، حيث أن كافة الخدمات والمرافق جاهزة بعد أن تم تحديثها، مثل غرف الغيار والمرافق الصحية والمنصة الرئيسة التي تم تأهيلها بشكل مناسب، كما عالجنا بعض الاختلالات التي أصابت أرضية الملعب، وعملنا صيانة للملعب الخماسي لكرة القدم، بعد أعادة تأهيله وذلك لاستثماره في خدمة الرياضيين في مادبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock