أخبار محلية

“الشرق الأوسط” تحتضن مشروع تخرج يناقش سيرة الراحل الإعلامي “نايف المعاني”

عمان – الغد –  ناقش الطالب في كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط، حمزة نايف المعاني، مشروع تخرجه لمرحلة البكالوريوس للفيلم الوثائقي، عبر تطبيق ZOOM، الذي يسلط الضوء على جانب من مسيرة والده الإعلامي، الراحل “نايف المعاني”، تحت عنوان “شيخُ الإعلاميينَ ينطقُ بعد الموت”.

وقال عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام، الدكتور كامل خورشيد ، إن الدرجة التي مُنحت للطالب لمشروع تخرج من مرحلة البكالوريوس، يترجم الجهد الكبير الذي بذله الطالب أثناء إعداد المشروع.

من جهته قال مشرف المشروع، الدكتور أشرف المناصير، إن مشروع الطالب سلط الضوء على شقين، الفني والإنساني، وهذا ما ميز العمل، مضيفا أن إيمان الطالب بالفكرة هو الذي أدى إلى نجاح المشروع.

من جانبها وصفت عضو الهيئة التدريسية في كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ الطالب بالشجاع، لاختيار هذا الموضوع ليكون مشروع تخرجه، نظرا لمدى حساسيته وأثره النفسي على الطالب، معتبرة مناقشة الطالب من أكثر مناقشات مشاريع التخرج حضورا من الوسط الإعلامي والصحفي وطلاب كلية الإعلام.

ويعد الراحل الإعلامي نايف المعاني، من أبرز الوجوه الإعلامية الأردنية، إذ قدم في فترة حياته الأخيرة عدة برامج على الهواء مباشرة، تتناول هموم المواطنين وقضاياهم، وعمل في إذاعة الأمن العام والقوات المسلحة وقناة الحقيقة الدولية، كما وعمل في العديد من الصحف المحلية، منها «صوت الشعب» و»الأسواق» قبل «الدستور» .

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock