"الشرق العربي" و"التأمين الأردنية" توقعان اتفاقية مع السفارة المصرية

جانب من اتفاقية الشراكة بين الشرق العربي والتأمين الأردنية للتأمين الطبي مع السفارة المصرية - (من المصدر)
جانب من اتفاقية الشراكة بين الشرق العربي والتأمين الأردنية للتأمين الطبي مع السفارة المصرية - (من المصدر)

عمان- سعياً منها لتوطيد أواصر العروبة بين الشعبين، ولتسهيل تقديم خدمات تأمينية طبية للأشقاء المصريين في بلدهم الثاني الأردن، قامت gig| الشرق العربي للتأمين وشركة التأمين الأردنية بتوقيع اتفاقية تأمين طبي مشترك مع السفارة المصرية يوم الثلاثاء الموافق 28 كانون الثاني 2014. اضافة اعلان
وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة gig| الشرق العربي للتأمين الممثلة بعصام عبدالخالق، وعماد عبدالخالق المدير العام لشركة التأمين الأردنية، فيما وقع سعادة السفير المصري في الأردن خالد ثروت من جانب السفارة المصرية. وتم التوقيع بحضور علاء الزهيري، الرئيس التنفيذي لشركة gig| المجموعة العربية المصرية للتأمين، وهي الشركة الشقيقة لشركة gig| الشرق العربي للتأمين في الأردن ضمن مجموعة الخليج للتأمين، ومصطفى ملحم نائب الرئيس التنفيذي إضافة إلى ممثلين عن كلتا الشركتين، وتم ذلك أيضاً بحضور القنصل المصري شريف مختار وغيرهم من الموظفين والدبلوماسيين.
يأتي هذا التعاون المشترك بهدف تقديم خدمات طبية للأشقاء المصريين المقيمين في المملكة الأردنية الهاشمية، بحيث تتولى gig| الشرق العربي للتأمين توفير تأمين طبي لهم، في حين تقدم شركة التأمين الأردنية خدمات التأمين على الحياة والحوادث الشخصية للأشقاء المصريين سواء للمقيمين في المملكة أم العابرين عبر أراضيها.
ومن الجدير بالذكر أن هذا الحدث قد شهد تغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام الأردنية والمصرية على حد سواء.