جديد السيارات

الشركة التجارية الصناعية توفر سيارة فورد رينجر الملقبة بـ”Storm Ranger” لشركة طقس العرب

أعلنت الشركة التجارية الصناعية وكلاء فورد موتور في المملكة، عن شراكتها مع شركة طقس العرب، من خلال توفيرها لسيارة فورد رينجر الملقبة بـ “Storm Ranger” و المجهزة خصيصاً لتكون محطة رصد متنقلة بالإضافة لاستخدامات فريق الرصد/التنبؤات الجوية الميداني التابع لشركة طقس العرب.
وبهذه المناسبة قال عمار الجعبري مدير التسويق في شركة فورد:” تأتي شراكتنا مع شركة طقس العرب ضمن اهتمامنا للمشاركة في الجهود الوطنية لمواجهة العاصفة “هدى” والاحوال الجوية الصعبة التي واجهتها المملكة ، وقد وفرنا الشاحنة فورد رينجر المجهزة للسير بكل الظروف لتكون قادرة على مجابهة أعتى العواصف والظروف الجوية القاسية”.
و من جهته عبر محمد الشاكر، المدير التنفيذي لـشركة “طقس العرب»عن سعادته بالشراكة مع شركة فورد, حيث قال “ سيارة فورد رينجر ستساعد الطاقم الخاص بشركة طقس العرب بتغطية الحالات الجوية اولا باول من خلال القيام بجولات ميدانية حول كافة انحاء المملكة , حيث انها قادرة على التعامل مع كافة الظروف الجوية.  و ستورم رينجر هي أول مركبة من نوعها في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا تختص بالرصد و التنبؤات الجوية حيث أن المركبة مُجهزة بأجهزة خاصة للرصد الجوي و أجهزة أخرى لتسهيل اعداد التقارير الاخبارية مما يتيح لنا ايصال المعلومة الدقيقة من قلب الحدث للمواطنين عبر باقة طقس العرب و التي تضم تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني.
تأتي شاحنة رينجر مع محرّك الديزل سعة 2.2 لتر يجمع  بين القوّة والفعالية في استهلاك الوقود ونطاق السرعة الرائع. يولّد محرّك الديزل سعة 2.2 لتر قوّة صافية قدرها 118 حصاناً وعزم دوران صاف 285 نيوتن متر من أجل تحقيق مرونة ممتازة خلال تقدّمك. تتميز رينجر بنظام إلكتروني للانتقال بين الدفع الثنائي والرباعي،ولمزيد من الأمان والتحكم يتوفر نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS بالاضافة للهيكل المدعّم وأنظمة التحكم النشطة بالسلامة – بما في ذلك الوسائد الهوائية المتوفرة المتعدّدة – من أجل خفض حدّة الإصابات المحتملة في حال عدم القدرة على تفادي حادث ما.وتتميز رينجر بالخلوص الأرضي المرتفع الى جانب الزوايا العالية للاقتراب والابتعاد والعبور، مما يجعلها قادرة على السير على اي نوع من أنواع الاسطح.
يذكر أن شركة “طقس العرب»، المالكة لموقع ArabiaWeather.com، هي أول شركة في العالم تركز على الوطن العربي عبر تطوير وإنتاج بيانات حول الطقس بالاستناد إلى خوارزميات وعمليات حسابية وفيزيائية حصرية للمنطقة العربية، والتي يتم تشغيلها داخلياً باستخدام ما يسمى بالحواسيب فائقة القدرة (Super Computers)، حيث توفر معلومات دقيقة وحديثة حول حالة الطقس في العالم العربي، وتغطي أكثر من 5000 موقع وتقدم خدماتها لـ 12 قطاعاً في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويمكن الحصول على معلومات فورية حول حالة الطقس والخدمات ذات الصلة من خلال زيارة الموقع www.ArabiaWeather.com .

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock