رياضة محلية

الشرمان يمثل الأردن في المكتب التنفيذي للتايكواندو

 


عمان –الغد– سمى اتحاد التايكواندو نائب سمو رئيس الاتحاد محمد الشرمان لتمثيل الأردن في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو, الذي يعقد اجتماعاته في البحرين على هامش البطولة العربية التي تقام هناك خلال الفترة من 24-29 حزيران/ يونيو الحالي، وحسب رئيس الاتحاد العربي احمد الفولي فان المكتب التنفيذي سيناقش برمجة البطولات العربية المقبلة وأماكن إقامتها.


ويشارك منتخبنا الوطني للرجال والآنسات في البطولة بفريق كبير من اجل المنافسة بقوة على لقبها الذي تحمله مصر وسط منافسة عربية من 12 دولة عربية ابرزها: السعودية والإمارات وسورية والكويت والعراق والسودان والمغرب وتونس وليبيا والبحرين, وجاءت استضافة البحرين للبطولة بعد اعتذار اليمن.


وأضاف الفولي “لرويترز” ان التايكواندو العربية قد تطورت بشكل كبير وان الأبطال العرب أصبحوا قادرين على دخول البطولات الدولية الهامة بقوة، وان عددا منهم سيشاركون في الاولمبياد المقبل وعلى رأسهم البطلة الأردنية ندين دواني.


ويواصل منتخبنا الوطني الاستعداد للبطولة بإشراف الجهاز الفني والتدريب بقيادة المدربين عمار فهد وخضر خليفة ويوسف أبو زيد، للرجال، أما منتخبنا النسوي فهو سيشارك بفريق الناشئات الذي مثلنا في بطولة العالم التي أقيمت في تركيا من اجل إعداد فريق قادر على المنافسة من جديد، ويعتبر منتخب الناشئات من الفرق القوية التي سيكون لها حضور كبير في البطولة. 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock