الشعيبي:آلية الاختيار علمية .. والقطار لم يفتني بعد

الشعيبي:آلية الاختيار علمية .. والقطار لم يفتني بعد
الشعيبي:آلية الاختيار علمية .. والقطار لم يفتني بعد


 

    قال لاعب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم امجد الشعيبي ان عدم اختياره ضمن تشكيلة المنتخب الوطني الاخيرة، لن تنال من معنوياته،ولن تجعل اليأس يتسرب الى نفسه ، مؤكدا انه سيواظب خلال المنافسات المقبلة على الظهور بمظهر جيد ومستوى فني عال .

اضافة اعلان

واعرب الشعيبي خلال حديثه لـ" الغد " عن اعتزازه بالمدير الفني للمنتخب الوطني محمود الجوهري الذي اثرى الرياضة الاردنية وخاصة كرة القدم خلال السنوات الاخيرة،الامر الذي جعله محط اهتمام وتقدير الجميع لاعبين واداريين وجماهير .

آلية الاختيار علمية

   وفي معرض رده على تشكيلة المنتخب الاخيرة قال الشعيبي : اعتقد انها تشكيلة شابة ، وقادرة على تشريف الوطن خلال السنوات القليلة المقبلة ، خاصة بعد ان تخضع لتدريبات ومعسكرات خارجية مناسبة من اجل اكساب العناصر الشابة الخبرة .

واضاف : الآلية التي تمت فيها عملية الاختيار كانت مدروسة وعلمية ، حيث يستطيع هذا المنتخب خلال المنافسات الحقيقية التي لازالت بعيدة ، ان يكون خير ممثل للكرة الاردنية بعد ان يكون هؤلاء اللاعبون قد اكتسبوا الخبرة الكافية والفنيات العالية التي تؤهلهم لمقارعة اعتى الفرق .

اثق بقدرات الجوهري..  مستواي يؤهلني

   وردا على مقولة ان الشعيبي مستاء من عدم اختياره ضمن صفوف المنتخب قال : لاشك ان جميع لاعبي الاندية يطمحون بالانضمام لصفوف المنتخب ، وهذا ما ينطبق علي ، ولقد كنت اعتقد انني ساكون ضمن التشكيلة الاولية ، ولكن عدم اختياري لم يصبني باليأس ، لانني كلي ثقة ان مستواي الفني يؤهلني للالتحاق بالركب  والقطار لم يفتني بعد ، وانا اعيش الان في راحة نفسية كبيرة كوني اثق بقدرات الجوهري ، ودقته في اختيار اللاعب الانسب ، وانا متفائل في الانخراط بصفوف المنتخب قريبا .

لم احبط

   وفيما يتعلق بالاحاديث التي تلمح الى ان مستوى الشعيبي سيهتز خلال مباريات شباب الحسين المقبلة بسبب احباطه من عدم الالتحاق بالمنتخب قال : بالعكس ، عدم اختياري سيدفعني للمثابرة والاجتهاد بشكل اكبر لاثبت احقيتي بالانضمام للمنتخب ، كما ان تشكيلة المنتخب الاخيرة مجرد تشكيلة ابتدائية ، والجوهري اكد ان عملية الاحلال والتبديل ستتواصل ، وهذا سيعطي جميع اللاعبين سواء في المنتخب او خارجه دافعاً لاثبات الوجود .

شباب الحسين في الاياب بثوب جديد

   وعن مستوى شباب الحسين في الدوري الممتاز، بين الشعيبي ان البداية لم تكن موفقة نهائيا حيث فزنا في مباراة واحدة وخسرنا 6 مباريات متتالية ، قبل ان نستعيد نغمة الفوز ، واعتقد ان ذلك ناتج عن عدم اعدادنا بالشكل الصحيح ، الامر الذي اثر على لياقتنا البدنية وبالتالي ضعف المردود داخل الملعب .

واعتبر الشعيبي ان مرحلة الاياب ستشهد فريقا مختلفا وبثوب جديد ، خاصة  بعد ان بدأ مستوى الفريق بالتحسن بشكل تصاعدي بفضل المدرب الجديد العراقي محمد ثامر الذي يملك اساليب لعب متنوعة،وتدريبات مثمرة ، ستساعد الفريق حتما في احتلال موقع مناسب على قائمة لائحة الدوري الممتاز .

وفقنا في اختيار المحترفين

واشاد الشعيبي بمستوى المحترفين المتواجدين ضمن صفوف الفريق الفلسطيني تيسير عامر والسوري رامي جبلاوي واللذين اعتبرهما من افضل المحترفين في الاندية الاردنية .

واضاف : لقد وفقت ادارة النادي بالتعاقد مع عامر والجبلاوي اللذين ظهرا بمستوى فني جيد خلال المباريات التي شاركا بها ، واستطاعا مساعدة الفريق على تقديم عروض افضل ، الامر الذي يعزز مقولتي بأن شباب الحسين سيظهر بصورة مغايرة خلال مرحلة الاياب .

وللادارة فضل

   كما اعتبر الشعيبي ان الادارة ساهمت في دفع الفريق مؤخرا نحو تقديم الافضل بعدما حرصت على متابعة حثيثة لشؤون الفريق المختلفة ، وواظبت على دفع مستحقات اللاعبين الشهرية بانتظام ، مما كان له اطيب الاثر في نفوس اللاعبين .