شركات وأعمال

“الشمس الصيفية” تضيء خطط المسافرين في فنادق ومنتجعات “موفنبيك”

عمان- أعلنت فنادق ومنتجعات موفنبيك ذات التراث السويسري العريق والتي تدير 80 فندقاً حول العالم، عن أسعار خاصة للإقامة خلال الصيف المقبل. وتمثل هذه الأسعار خصومات تصل الى 30 % في أغلب فنادقها في الفترة بين 1 حزيران (يونيو) و30 أيلول (سبتمبر) 2014، ضمن عروض حملة “الشمس الصيفية” التي أطلقتها المجموعة.
يتابع العديد من عملاء موفنبيك الدائمين الحملات الصيفية التي تطلقها المجموعة كل عام، والتي أسفرت في الماضي عن حجوزات للمئات من الليالي السياحية خلال مدة العروض الترويجية.
ويحصل نزلاء موفنبيك الذين يحجزون عروض هذا العام من خلال الموقع moevenpick-hotels.com على واي فاي مجاني. وتعليقاً على هذه العروض، قال بول مولكاهي، نائب الرئيس لإدارة الايرادات والتوزيع في فنادق ومنتجعات موفنبيك: “ان عروضنا الصيفية عالمية بحق، فهي تتناسب مع اذواق جميع المسافرين حول العالم، هؤلاء الذين يرغبون في اكتشاف الشواطئ البكر، أو يسعون لزيارة مدن آسرة، أو مشاهدة عجائب الدنيا الطبيعية، أو التّعرف عن قرب على الثقافات وفنون الطبخ وما الى ذلك. وإلى جانب التخفيضات التي نقدمها، فنحن نهتم ايضاً بإضافة بعض المزايا القيّمة كالانترنت المجاني”. وتقدم العديد من فنادق ومنتجعات موفنبيك في أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، عروضا صيفية بأسعار تبدأ من 69 دولارا في الليلة في “أيسن” في المانيا. كما تقدم العديد من الوجهات السياحية عروضاً بأقل من 90 دولارا في الليلة، بما فيها سايجون والقاهرة وفرانكفورت وإزمير ودبي.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock