الكرك

الشونة الجنوبية: حملة نظافة لمنطقة جسر الملك حسين

الشونة الجنوبية –الغد – نفذت وزارة البيئة بالتعاون مع الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة والجمعية الملكية لحماية الطبيعة حملة نظافة لشارع جسر الملك حسين بمشاركة المئات من المتطوعين.
وقال مساعد أمين عام وزارة البيئة لشؤون الأغوار المهندس محمد الصقور، ان الحملة تاتي ضمن فعاليات مبادرة أردن النخوة تحت شعار (بلدك بيتك يدا” بيد مع همة ولمة)، مبينا ان هذه الحملة تأتي ضمن جهود وزارة البيئة للتصدي لظاهرة إلقاء النفايات بشكل عشوائي في المناطق السياحية الأثرية والبيئية ومناطق التنزه في المملكة.
وأشار الصقور إلى أن الحملة تهدف إلى تعزيز السلوك الإيجابي المرتبط بالإنسان وتشجيع العمل التطوعي والتوعية والتثقيف بالقضايا البيئية، خاصة فيما يتعلق بالالقاء العشوائي للنفايات، اضافة الى تسليط الضوء على الأضرار التي يشكلها انتشار النفايات على الصحة، البيئة، المياه، والزراعة.
وبين ان الحملة التي شارك فيها المئات من المتطوعين من الفعاليات الرسمية والأهلية والجمعيات استهدفت منطقة جسر الملك حسين والطريق المؤدي اليها، داعيا المواطنين التعاون وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على النظافة العامة ونظافة الأماكن السياحية والقضاء على السلوكيات السلبية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock