رياضة محلية

الشيخة حصة تشيد بجهود الأمير علي بتطوير الكرة النسوية

عمان-الغد- أشادت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة بعثة المنتخب النسوي البحريني لكرة القدم بجهود سمو الأمير علي بن الحسين بتطوير كرة القدم النسوية والتي أثمرت ان توسع حجم نشاط كرة القدم النسوية في مختلف الدول ومنها الدول التي تنتسب لاتحاد غرب آسيا.
واشارت الشيخة حصة ان جهود سمو الأمير علي شملت جوانب عديدة من اجل رفعة وتقدم كرة القدم النسائية وفي مقدمتها قضية الحجاب  من منطلق حق اللعب للجميع.
جاء ذلك خلال استقبال فادي زريقات أمين عام اتحاد كرة القدم أمس للشيخة حصة التي تترأس اللجنة النسوية بالاتحاد البحريني لكرة القدم  بمقر الاتحاد وذلك على هامش إقامة المنتخب البحريني للمعسكر التدريبي والذي استهل مشواره أمس تأهبا لظهوره بالنسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا والتي يستضيفها الأردن اعتبارا من يوم 15 الحالي وحتى 19 من الشهر ذاته.
ورحب زريقات بزيارة المنتخب البحريني وحرص الاتحاد البحريني على المشاركة في بطولة غرب آسيا مؤكدا أن الاتحاد الأردني وبتوجيهات من سمو الأمير علي يضع كل امكاناته بتصرف بعثة المنتخب البحريني خلال فترة تواجده في الأردن وذلك من منطلق العلاقة الاخوية التي تربط الاتحادين.
واضاف زريقات بفضل العلاقة التاريخية التي تربط الاتحادين فقد ترجمت الى العديد من اوجه التعاون سواء على مستوى تبادل اللقاءات والزيارات بين منتخبات البلدين او جوانب متعدده.
من جانبها أكدت الشيخة حصة انه ورغم حداثة عهد كرة القدم النسائية في مملكة البحرين إلا أن الاتحاد البحريني مضى قدما في تحقيق الظهور ببطولة غرب آسيا وانه يسعى لاكتساب مزيد من الخبرة بقيادة المدير الفني الأردني الكابتن ماهر أبو هنطش.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock