الشيخ حسين يعلن خطة الموسم الكروي المقبل

محمد أبو زينة

الأغوار الشمالية - أعلنت إدارة نادي الشيخ حسين رزنامة الموسم الكروي القادم، بعد أن وضعت الخطوط العريضة لمرحلة الإعداد المقبلة.اضافة اعلان
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم أول من أمس في مقر النادي برئاسة المهندس غيث الغزاوي رئيس النادي، الذي استهله بكلمة رحب فيها بأعضاء مجلس الإدارة وخصوصا الجدد الذين تم انتخابهم الأسبوع الماضي، ثم استعرض بشكل مفصل خطة نشاطات النادي للعام الماضي، مطالبا إياهم الجد والاجتهاد في العمل المتواصل في مرحلة العمل للموسم الكروي الجديد، وتلافي سلبيات العام المنصرم والسير قدما بالايجابيات.
وتم بحث شؤون فريق كرة القدم الذي يقع ضمن أندية المحترفين، وأعلن الغزاوي انه والإدارة سيولون الفريق جل اهتمامهم، من خلال البحث عن آلية دعم ثابتة، أو من خلال رعاية الفريق من إحدى الشركات الداعمة للحركة الرياضية، كما تم تعيين الأجهزة الفنية والإدارية لفرق النادي الرياضية على النحو التالي: المدرب احمد الروابدة مديرا فنيا وزياد طويسات مدربا عاما ومحمود الجراح مدربا لحراس المرمى، وفتحي الظواهرة مديرا إداريا للفريق. كما تم تعيين المدرب نشأت العباسي مديرا فنيا لقطاع الناشئين، وسامح دراغمة مدربا للفئات العمرية، ومحمد الفرسان مديرا لفرق الفئات العمرية.
وتم تشكيل لجنة كرة القدم برئاسة المهندس محمد ظاهرالغزاوي وعضوية، فرحان النورسي ومحمد أبو زينة ونشأت
أبو عبطة وفتحي الظواهرة. وسيكون موعد اجتماع اللاعبين مع الجهاز الفني والإداري نهاية الشهر الحالي، كما تم تشكيل لجنة الاحتراف برئاسة المهندس غيث غازي الغزاوي وعضوية عدنان نورسي وخالد العباسي ومحمد أبو زينة.
وأشار أمين سر النادي عدنان النورسي والناطق الإعلامي، إلى أن إدارة النادي ستلتقي الأجهزة الفنية والإدارية، وأن مسيرة الفريق للاعداد للموسم الكروي الجديد ستكون في الثلاثين من شهر آذار (مارس) الحالي، بعد الاجتماع الذي سيعقد ما بين الإدارة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

[email protected]