رياضة محلية

الصباح: نعلن عزمنا على إحراز لقب الدوري والمشاركة في غرب آسيا

عودة كامبرلاند لسلة الرياضي والتعاقد من النسور


 


حسام بركات


   عمان- أعلن أمين سر نادي الرياضي- ارامكس فادي الصباح أن فريق كرة السلة الأول التابع للنادي أصبح أكثر عزما من أي وقت مضى على إحراز لقب دوري الدرجة الأولى للموسم الحالي 2005-2006، كما نؤكد كإدارة للنادي رغبتنا في المشاركة في بطولة غرب آسيا للأندية الإبطال المؤهلة إلى نهائيات القارة بثوبها الجديد والمنافسة على لقبها وجوائزها المالية.


    وأضاف الصباح انه تحقيقا لهذه الغاية فقد تم التعاقد مع اللاعب الاميركي المخضرم مايكل كامبرلاند الذي سبق واحترف بصفوف الرياضي- ارامكس بداية موسم 2002 وأحرز معه لقب كأس الأردن بنسختها الأولى، كما تم التعاقد مع صانع ألعاب المنتخب الوطني والأهلي وفاست لينك سابقا فيصل النسور.. هذا فضلا عن عودة عملاق الفريق معن عودة من اميركا والواعد عمرو البلبيسي من فرنسا.


    وأشار الصباح إلى أن التعاقد مع كامبرلاند سيعقبه استقدام لاعب اميركي على سوية عالية يلعب في الدوري السويسري ليكون فريق الرجال بذلك قد أكمل صفوفه وأصبح جاهزا للمنافسة بهدف إحراز لقب الدوري المحلي وكذلك بطولة غرب آسيا بنظامها الجديد ذهابا وإيابا.


كامبرلاند كبير السن .. ولكن


    واشار امين سر الرياضي الى ان كامبرلاند عرض عودته الى صفوف الرياضي بعد ان خاض تجربة احترافية ناجحة بداية موسم 2002 ثم سافر الى الصين لحصوله على عقد اكبر، ورغم ان عمره تجاوز 38عاما الا انه ما زال قادرا على العطاء وتقديم الخدمة للفريق من خلال قدرته العالية على اصابة السلة من مختلف المواقع، ولا شك ان وجوده سيكون مفيدا من الناحية المعنوية نظرا للشهرة والسمعة الكبيرة التي يتمتع بها بعد ان كان من افضل اللاعبين الذين احترفوا في المنطقة سيما في لبنان وتركيا.


    ونوه الى ان هناك لاعبا اميركيا صغيرا بالسن سيلتحق بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو على مستوى فني كبير ويلعب في مركز الجناح.


من حقنا المشاركة في غرب آسيا  


    وحول المشاركة في بطولة غرب آسيا الجديدة اكد الصباح انه ومن خلال اتصال هاتفي مع امين سر اتحاد كرة السلة نبيل أبو عطا، فقد تم الاتفاق على أحقية الرياضي وفاست لينك على المشاركة في البطولة، وأوضح أمين سر الاتحاد انه في حال رغب الرياضي في المشاركة في البطولة الإقليمية فلن يمنعه الاتحاد ولن يقف في طريقه رغم الخلاف في وجهات النظر بين اتحادنا واتحاد غرب آسيا، والنادي هنا يعلن رغبته في المشاركة.


    وختم الصباح بالتمني ان يساهم فيصل النسور الى جانب معتصم سلامة ووسام الصوص في تعزيز صناعة الالعاب وان يكون عمرو البلبيسي اضافة مفيدة لخط الدائرة الذي سيعزز باللاعبين الاجانب الى جانب عيسى كامل ومالك خشان وايمن خنفر، وان يشكل الرباعي زيد الخص وموسى بشير وحسام لطفي ومعن عودة عامود الارتكاز الذي لا يقهر.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock