آخر الأخبار

“الصحفيين” تشكل لجنة لمتابعة الانتخابات

عمان- قرر مجلس نقابة الصحفيين في جلسة عقدها امس، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وتسهيل عمل الزميلات والزملاء أثناء تغطيتهم الانتخابات المقبلة.
وكلف المجلس خلال اجتماع ترأسه نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة لجنة من الزميلين خالد القضاه وهديل غبون لمتابعة شؤون الانتخابات والتغطية الاعلامية مع الهيئة المستقلة للانتخاب.
وأكد المجلس تعاونه التام مع الهيئة بما يضمن إنجاح المناسبة الوطنية ويوفر للزملاء الإمكانات والتسهيلات اللازمة لإتمام عملهم على أكمل وجه.
من جهة ثانية، اعتمد المجلس بعثة الإعلام الخاص لتغطية موسم الحج الاعلامية، ومثلت البعثة مختلف وسائل الإعلام من صحف يومية واسبوعية والمواقع الإلكترونية والاذاعات، حيث اجرى القرعة بين المتقدمين من المواقع والصحف الاسبوعية والاذاعات الخاصة.
كما تم تكليف عضو المجلس فايز ابو قاعود برئاسة بعثة الحج الاعلامية، واعتماد خطتي لجنتي المرأة والتدريب، والموافقة على عقد لقاء للزميلات عضوات الهيئة العامة يوم 19 الشهر الحالي لمناقشة التحديات التي تواجه الصحفيات. وقرر المجلس تكليف نائب النقيب الزميل ينال البرماوي وممثل لجنة الحريات في النقابة لدى اتحاد الصحفيين العرب لتمثيل النقابة في اجتماع الاتحاد المزمع عقده في بغداد الشهر المقبل.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock