رياضة عربية وعالمية

الصحف الاسبانية: ريال مدريد لم يكن في المستوى

 


مدريد -لم ترحم الصحف الاسبانية الصادرة اليوم الاربعاء ريال مدريد ورسمت علامة استفهام حول قدرته في تخطي عقبة ليون الفرنسي عقب خسارته امام الاخير صفر-1 اول من امس الثلاثاء في ليون في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم.


وعنونت صحيفة “آس” الرياضية مقالها “مدريد لم يكن في المستوى”، مضيفة ان ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة (9) والذي لم ينجح في تخطي الدور ثمن النهائي منذ 5 اعوام “عاد من ليون دون اي مؤشر على قدرته في احراز اللقب”.


وتابعت “في هذا الدور، يحق لنا التذمر (…). من المستحيل ايجاد عذر للنتيجة التي حققها بالامس. ريال مدريد عقد تأهله السهل”.


من جهتها، كتبت صحيفة “ماركا” ان “الحلم الابيض في خطر” في اشارة الى طموح النادي الملكي في احراز لقبه العاشر في المسابقة بقيادة نجومه الجدد البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيمة خصوصا وان المباراة النهائية ستقام على ملعبه سانتياغو برنابيو في 22 ايار (مايو) المقبل.


واضافت ان “ريال مدريد تلقى في ليون اسوأ الدروس الممكنة: نتيجة مخيبة جدا واسلوب لعب مخيب، وتلقي البرازيلي مارسيلو وتشابي الونسو لانذارين سيحرمانهما من خوض مباراة الاياب، وفشل تام لنجومه”.


وتابعت ان ليون تفوق على النادي الملكي “في جميع الاصعدة وكان فريقا نشيطا ومثابرا وخطيرا في الهجمات المرتدة”.


وانتقدت الصحف الاسبانية اختيارات المدرب التشيلي مانويل بيليغريني (اشراكه المالي محمدو ديارا اساسيا في وسط الملعب واستبداله للارجنتيني غونزالو هيغواين في الشوط الثاني لادخال بنزيمة) وفشل كاكا في قيادة خط الوسط.


وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية بان ليون نجح في الفوز على ريال مدريد في الزيارات الثلاث التي قام بها الاخير لملعبه “جيرلان” مؤكدا انه “العقدة السوداء” للنادي الملكي.


وعلى الرغم من توقعها بان ريال مدريد بامكانه قلب النتيجة في مباراة الاياب في العاشر من آذار(مارس) المقبل في مدريد، فانها اثارت شكوكا حول قدرة ريال مدريد على مقارعة افضل الفرق في القارة العجوز.


واضافت “ماركا” بسخرية ان النجم السابق لريال مدريد الدولي الفرنسي زين الدين زيدان بدأ المباراة في المدرجات كسفير لفريق العاصمة الاسبانية، “لكن كان بامكانه اللعب مع ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock