رياضة محلية

الصريح يستضيف المنشية بحثا عن تحسين المواقع

عاطف البزور

عمان– يكتسب لقاء المنشية والصريح الذي سيجرى عند الساعة الثالثة عصر اليوم في ستاد الأمير هاشم، أهمية واضحة لدى الفريقين ضمن سعيهما الدؤوب للخروج بأكبر قدر من المكاسب، خصوصا وأن كلا الفريقين لديه المقومات الفنية لتحقيق الفوز.
ويعتمد المنشية على حيوية نبيل أبوعلي ومحمد العلاونة وحسام الشديفات وعمر غازي في إدارة عملياته، مستفيدا من انطلاقات خالد سعد وأحمد السلمان عبر الأطراف، الأمر الذي يمنح منطقة العمليات خيارات متنوعة كفيلة بتوفير الكرات النموذجية صوب المهاجمين ماليك فال وأحمد أبوكبير لهز شباك الخصم، إلا أنه مطالب بتوازن ألعابه لمنح ثقة إضافية للخط الخلفي الذي يقوده أحمد عطية وإبراهيم السقار، وذلك لإبعاد الخطورة عن مرمى الحارس حماد الأسمر.
الصريح الذي يرزح في دائرة الخطر، يسعى هو الآخر للفوز، الأمر الذي يتطلب من لاعبيه التفاني من أجل تحقيقه، وهو ما يشكل لهم دفعة معنوية في المراحل المقبلة، ومن هنا يتوجب على ايمن الخالد ورضوان الشطناوي وعبدالرؤوف الروابدة وعلاء القيسي، العمل على مراقبة مفاتيح لعب الخصم ومد قنوات التواصل مع المدافعين محمود نزاع وحاتم الساري، وإغلاق المساحات التي يخلفها تقدم الظهيرين وعد الشقران وسليمان العزام، ومن ثم الامتداد بجرأة خلف المهاجمين خالد قويدر وعمر العثامنة، لإبقاء مرمى المنشية تحت التهديد لتحقيق الهدف المنشود.
التشكيلتان المتوقعتان
الصريح: أحمد الشياب، محمود نزاع، حاتم الساري، وعد الشقران (أنس الشهابات)، سليمان العزام، عبدالرؤوف الروابدة، أيمن الخالد، علاء القيسي (سائد الشقران)، رضوان الشطناوي، عمر عثامنة، خالد قويدر.
المنشية: حماد الأسمر، ابراهيم الصقار، أحمد عطية، أشرف المساعيد، أحمد سليمان (محمد علوم)، نبيل أبوعلي، خالد سعد، عمر غازي، أحمد أبوكبير (زيد مجلي)، حسام شديفات، محمد علاونة، ماليك فال (عودة الجبور).

[email protected]

تعليق واحد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock