رياضة عربية وعالمية

الصفاقسي يثأر من مازيمبي وينتزع الصدارة

كأس الاتحاد الافريقي


 


صفاقس – ثأر الصفاقسي التونسي من مازيمبي الكونغولي الديموقراطي عندما تغلب عليه 2-صفر يوم اول من امس السبت في صفاقس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


وسجل حمدي رويد (2) وكريم النفطي (75 من ركلة جزاء) الهدفين.


وكان مازيمبي تغلب على الصفاقسي 2-1 في الجولة الثالثة في كينشاسا قبل اسبوعين.


وانتزع الصفاقسي الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام مازيمبي وصنداونز النيجيري الذي خسر امام مضيفه استر دوالا صفر-1 اليوم في ياوندي.


وفي الجولة الخامسة في 22 او 23 ايلول/سبتمبر الحالي، يلعب مازيمبي مع صنداونز، والصفاقسي مع استر دوالا، قبل ان تقام الجولة السادسة الاخيرة في 6 او 7 تشرين الاول/اكتوبر المقبل، حيث يلعب استر دوالا مع مازيمبي، وصنداونز مع الصفاقسي.


يذكر ان بطل المجموعة يتأهل الى الدور النهائي.


فوز المريخ على كوارا يونايتد


فاز المريخ السوداني على كوارا يونايتد النيجيري 4-1 في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.


وسجل مجاهد أحمد محمد (13) وعبد الحميد السعودي (24) ومحمد سفاري (44) وباولينيو (66) اهداف المريخ، وديفيد ابيدوي (90) هدف كوارا يونايتد.


وثأر المريخ لخسارته امام كوارا يونايتد 1-2 في لورين في الجولة الثالثة قبل اسبوعين.


وانتزع المريخ الصدارة موقتا برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة امام المتصدر السابق دولفين النيجيري الذي حل ضيفا على الاسماعيلي المصري امس الاحد في ختام الجولة. اما كوارا يونايتد فبقي ثالثا برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock