الصناعة والتجارة تحرر 1113 مخالفة منذ بداية رمضان

وزارة الصناعة والتجارة - (ارشيفية)
وزارة الصناعة والتجارة - (ارشيفية)

عمان- ضبطت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 1113 مخالفة تموينية خلال الثلثين الاولين من شهر رمضان المبارك في مختلف مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان أعلى المخالفات جاءت في بند عدم اعلان اسعار وبواقع 945 مخالفة، والبيع بسعر اعلى من السعر الرسمي او المعلن بواقع 100 مخالفة، وتنزيلات وعروض 68 مخالفة.

واضاف البرماوي ان اعلى مخالفات سجلت في العاصمة عمان بواقع 377 مخالفة، تلتها الزرقاء 142 مخالفة، والبلقاء 120، وكانت اقلها في العقبة 12 مخالفة.

واشار الى انه يتم حاليا تنفيذ المرحلة الثالثة من الخطة الرقابية المعدة مسبقا للشهر المبارك والتي تتضمن تخصيص جولات رقابية لما بعد الافطار من الساعة التاسعة مساء ولغاية الساعة الثانية بعد منتصف الليل حيث يتم التركيز على محلات الألبسة والهدايا والعروض والتنزيلات والحملات الترويجية والمخابز ومحلات الحلويات ومختلف الاسواق والمولات.

ودعا البرماوي المواطنين للتأكد من حقيقة العروض والتنزيلات التي تعلن عنها بعض المحلات بخاصة محلات الألبسة والمولات والتأكد ايضا من صلاحية المواد الغذائية المثبتة على العبوات.

كما دعا المواطنين للإبلاغ عن اي شكاوى على هاتف رقم 065661176 وصفحة الوزارة على الفيس بوك (www.facebook.com/mit.gov.jo) وموقع الوازرة الالكتروني (www.mit.gov.jo).-(بترا)