السلايدر الرئيسيالعرب والعالمدوليكورونا

الصين تلزم سكان المناطق عالية الخطورة بعدم الخروج منعا لانتشار كورونا

بكين- طلب المكتب العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني والمكتب العام لمجلس الدولة (مجلس الوزراء)، من سكان المناطق عالية مستوى الخطورة، فيما يتعلق بفيروس كورونا، البقاء في أماكن إقامتهم الحالية لمنع انتشار الوباء.

وشدد تعميم على ضرورة الحصول على إذن من السلطات المحلية، للمغادرة من منطقة متوسطة الخطورة، وذلك للوقاية من الوباء ومكافحته، ونصح الذين يعيشون في المناطق منخفضة الخطورة بتجنب السفر إلا اذا لزم الأمر.

وطلب التعميم من السكان وخاصة في المدن كبيرة ومتوسطة الحجم، ضمان إمدادات مستقرة من الضروريات والطاقة، وخدمات لوجستية ونقل سلسة لتلبية احتياجات التسوق والترفيه والتسلية للأشخاص الذين يبقون حيث يعملون خلال العطلة، حيث يوافق عيد الربيع أو العام القمري الصيني الجديد في 12 شباط المقبل. واعلنت الصين اليوم الثلاثاء، إن البر الرئيسي الصيني سجل 82 حالة إصابة مؤكدة جديدة بكورونا خلال ال 24 ساعة الماضية بينها 69 حالة إصابة محلية العدوى و13 حالة وافدة.

ووصل إجمالي الحالات المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 89197 حالة حتى يوم الاثنين، بينها 1885 مريضا لايزالون يتلقون العلاج الطبي، منهم 110 أشخاص في حالة خطيرة.
وخرج 82676 مريضا من المستشفيات بعد تعافيهم في البر الرئيسي الصيني، فيما توفي 4636 شخصا.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock