(الضباب) يغطي قمة ايرادات الافلام بأميركا

 لوس انجليس  - تصدر الفيلم الجديد(الضباب) قائمة ايرادات السينما في اميركا الشمالية محققا 12.2 مليون دولار. والفيلم هو اعادة انتاج لفيلم الرعب(الضباب) الذي عرض على الشاشة الفضية عام 1980 وتم انتاجه بميزانية قليلة التكاليف.

اضافة اعلان

و(الضباب) بطولة توم ويلينج وماجي جراس وسلمى بلير ويحكي قصة مدينة ساحلية تتعرض لهجوم من ضباب واشباح مصدرها سفينة غارقة منذ 100 عام.

وتراجع من على القمة الى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (والاس وجروميت) محققا 11.7 مليون دولار. ويدور الفيلم حول والاس وكلبه اللذين يبحثان عن سبب تخريب الحدائق في القرية مما يهدد بتقويض مسابقة خضراوات سنوية. وفي المركز الثالث جاء الفيلم الجديد (اليزابيث تاون) محققا مبيعات تذاكر قدرها 11 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة رجل يفقد عمله لتسببه في خسارة ملايين الدولارات للشركة ثم تنفصل عنه رفيقته. ويعود الرجل فيما بعد الى مسقط رأسه بلدة (اليزابيث تاون) ويقع في غرام مضيفة على متن طائرة ويبدأ حياته من جديد. وتراجع من المركز الثاني الى الرابع فيلم (الرحلة) محققا ايرادات تذاكر قدرها 6.5 مليون دولار. والفيلم بطولة النجمة جودي فوستر ويحكي قصة امرأة تسافر مع ابنتها على طائرة واحدة ولكن يحدث انفصال بينهما.وتراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم (الشقيقتان) محققا ايرادات قدرها 6.1 مليون دولار.

ويحكي الفيلم قصة شقيقتين على طرفي نقيض فاحداهما تهتم بزينتها والاخرى لا تهتم سوى بعملها كمحامية في شركة. وبعد فترة تنفصل الشقيقتان ولكن بمرور الوقت تحدث المصالحة.