;
آخر الأخبارالغد الاردني

الضمان تدعو للاستفادة من خصومات “حيّاك” على مشتريات “الاستهلاكية العسكرية”

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي كافة المتقاعدين والمشتركين إلى الاستفادة من مزايا بطاقة الخصم (حيّاك)، خصوصاً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى تقديم ميزة خاصة لهم تتمثل بتقديم خصم على مشترياتهم من كافة فروع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المنتشرة في جميع محافظات المملكة.

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي اليوم الأربعاء، أن بطاقة (حيّاك) تتضمن تقديم خصم على المشتريات ضمن البطاقة التي يتم إصدارها بنسبة (5%)، على ألا تتجاوز قيمة المشتريات (100) دينار شهرياً، كما يشترط للحصول على تلك البطاقة ألا يكون المتقاعد أو المؤمن عليه مستفيداً من بطاقة رفاق السلاح.

وأوضحت أنه يتعين على الراغب بالحصول على بطاقة الخصومات (حيّاك)، الدخول لحسابه الشخصي على موقع المؤسسة الإلكتروني www.ssc.gov.jo، والدخول إلى خدمة (إصدار بطاقة خصم) وتقديم الطلب، ثم تسديد رسوم بدل إصدار البطاقة، وهي دينار واحد من خلال خدمة “إي فواتيركم” أو من خلال اقتطاعها من راتب المتقاعد وتدفع لمرة واحدة فقط عن كل بطاقة.

وأشارت المؤسسة إلى أنه يتم استلام البطاقة من خلال فرع الضمان الذي تم تحديده من قبل مقدم الطلب، حيث ستصل المستفيد رسالة نصيّة (SMS) تفيد بجاهزية البطاقة لاستلامها من الفرع المعني، مؤكدةً أنه استفاد لغاية الآن (8626) متقاعداً ومشتركاً بالضمان من هذه البطاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock