آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

“الطائرة” يؤجل انطلاقة كأس الأميرة آية بسبب كورونا

عمان – الغد – حرصا من مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة، على صحة جميع المشاركين بمسابقات الاتحاد، بالاضافة الى الإلتزام بالبروتوكول الصحي المتبع وبعد ثبوت إصابات مؤكدة لبعض اللاعبات بعد إجراء فحص كورونا، تقرر تأجيل موعد انطلاق بطولة كأس الاميرة اية للسيدات، المقرر انطلاقه اليوم الخميس بلقاء فريقي القدس ووقاص.

والتزاما بالبروتوكول الطبي الصادر عن اللجنة الاولمبية، فإنه سيتم تحديد موعد جديد لانطلاق البطولة بعد 10 ايام، حيث سيتم اعادة الفحص من جديد لكافة اللاعبات المشاركات، الكوادر الفنية والإدارية والتحكيمية.

وكان نادي المقاولون قد ارسل كتابا خطيا لإتحاد اللعبة، في ساعة متأخرة من ليلة أمس يطالب بتأجيل انطلاق البطولة، مبينا أن كافة لاعبات الفريق يعتبرن مخالطات لزميلتهن التي ثبت انها مخالطة في الفحوصات التي اجريت لكافة الفريق يوم الأثنين الماضي، حيث ان كافة فريق المقاولون قد اجرى تدريبا قبل وبعد اجراء الفحوصات، ذكر ذلك عادل عرموش امين صندوق نادي المقاولون ومسوول النشاط الرياضي بالنادي.

يذكر ان اتحاد اللعبة قد أجرى فحوصات كورونا لكافة فرق الدوري النسوي وبطولة مراكز الواعدين الاثنين الماضي، بقاعة الاميرة سمية تنفيذاً للبرتوكول الصحي الصادر عن اللجنة الاولمبية الذي يشترط اجراؤه قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة، وتبين من الفحص وجود 3 حالات منها، حالتين إيجابيتين للاعبين سيُمنعان من المُشاركة بدوري الأشبال ، أحدهما من نادي العودة والآخر من الوحدات، وحالة للاعبة من نادي المقاولون.

ويذكر أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة خصصت مبلغ 2000 دينار للمركز الأول، و1000 دينار للمركز الثاني، و500 دينار للفرق بدل مشاركة.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock