آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“الطائرة” يكثف تحضيراته لاستضافة إحدى جولات بطولة العالم الشاطئية

مدن – كثف اتحاد الكرة الطائرة اتصالاته ومخاطباته مع الاتحاد الدولي، بخصوص استضافة إحدى جولات بطولة العالم للرجال والسيدات الشاطئية، والمقررة مطلع شهر حزيران (يونيو) المقبل.
وقال نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات “مثل هذه البطولات التي تحظى بأهمية كبيرة من قبل الاتحاد الدولي، وتحظى عادة بمشاركة واسعة من قبل الاتحادات من مختلف دول العالم، يتطلب إنجاز الكثير من الأمور الفنية والإدارية والتنظيمية، وهذا ما نسعى إليه حاليا من خلال مخاطباتنا واتصالاتنا المستمرة مع الاتحاد الدولي”.
ولفت قطيشات إلى أن الاتحاد وبفضل مجلس إدارته وكوادره الفنية والإدارية قادر على إنجاز كافة المتطلبات قبل الموعد المقرر لانطلاق منافسات البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد الدولي رحب كثيرا بإقامة هذه البطولة في الأردن، وذلك للعديد من الأسباب، ومن أهمها السمعة التنظيمية الطيبة التي يحظى بها على كافة الصعد.
وأضاف قطيشات، أن مدينة العقبة تعتبر الخيار الأنسب لاحتضان منافسات البطولة، نظرا لوجود البنية التحتية من الملاعب والمرافق الرياضية والإدارية، علاوة على المكانة الجيدة التي تحتلها بين مدن العالم، وتابع بأن الاتحاد سيعلن كافة التفاصيل المتعلقة باستضافة البطولة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من التفاصيل الأولية لها.
ويذكر أن الأردن يستضيف ولأول مرة مثل هذا الحدث العالمي الكبير، والذي ينتظر أن يشهد مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم، مثلما سيحظى بحضور جماهيري كبير من عشاق ومحبي اللعبة، ومن الأفواج السياحية، التي ستكون حاضرة في كافة لقاءات البطولة.
من ناحية ثانية، يبدأ المنتخب الوطني للكرة الطائرة لفئة الأشبال مواليد (2006 – 2007) مشواره التدريبي اعتبارا من اليوم السبت من خلال التدريب الأول الذي سيخضع إليه عند الساعة الواحدة من بعد الظهر في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
ويأتي تجمع المنتخب الوطني للأشبال وذلك لغايات تحضيره للمشاركة في الاستحقاقات الرسمية المقبلة بوقت مبكر، خصوصا وأن جميع اللاعبين من الفئة العمرية التي تتطلب الاهتمام بها وتجهيزها فنيا بوقت كاف، وهذا ما يسعى إليه الاتحاد، بعد أن قرر المشاركة في العديد من البطولات (العربية وغرب آسيا) لمختلف الفئات العمرية وللجنسين.
ويتكون الجهاز التدريبي المشرف على كافة المنتخبات الوطنية من المدير الفني إبراهيم فيليب ومن المدربين الوطنيين وليد العسود ورائد الحمود وزياد حبش ونانسي عياش، بينما يتولى سمير السلايمة المهام الإدارية.
وكان الاتحاد وجه الدعوة إلى 21 لاعبا للمباشرة في التدريبات الخاصة للمنتخب الوطني للأشبال، والذين تم اختيارهم خلال مشاركتهم مع أنديتهم في بطولة الأشبال مواليد (2006 – 2007)، التي اقامها الاتحاد في وقت سابق.
واللاعبون الذين تم دعوتهم هم: عبدالكريم مرعي، عبدالحليم قطيشات، معتز العايدي، عبدالشكور سعدي، إبراهيم أبو قطامة، حسن مرعي، عبدالله خلدون، حسام الدين مروان، حمزة ماهر، غيث خالد، مجاهد مبارك، هيثم غنام، محمد سعيفان، كرم معالي، عبدالله العلوان، عبادة العبادي، نور الصرايرة، عبدالله الحمود، زيد الشافعي، عارف البطاينة، عبدالله شبانة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock