آخر الأخبار الرياضة

‘‘الطاولة‘‘ تشارك في البطولتين الآسيوية وقبرص وقرعة الثانية اليوم

بلال الغلاييني

عمان- أكد اتحاد كرة الطاولة، مشاركته في البطولة الآسيوية التي تقام في ميانمار اعتبارا من 12 آب (اغسطس) المقبل، وذلك من خلال منتخبي الناشئين، والذي يمثله كل من اللاعبين خالد باسم وحسن الحوراني وليث أبو يمن وجميل الجعافرة، والأشبال المكون من اللاعبين رائد وائل ومحمد أبو تايه، فيما يقود المنتخبين من الناحية الفنية المدرب إياد مكناي.

وتأتي مشاركة منتخب الناشئين، بعد أن حجز بطاقة التأهل الأولى المخصصة لمنطقة غرب آسيا من خلال التصفيات التي أقيمت في العاصمة عمان، ووقتها نال المنتخب الوطني المركز الأول، فيما يشارك المنتخب الوطني للأشبال بقرار من الاتحاد دعما لهذه الفئة.

ومن ناحية أخرى، تشارك المنتخبات الوطنية في بطولة قبرص الدولية التي تقام في مدينة نيقوسيا خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل؛ حيث ينتظر أن يسمي الاتحاد تشكيلة المنتخبات الوطنية المشاركة في جلسته المقبلة، حسب رئيس الاتحاد م. فواز الشرابي، الذي أكد أن هذه المشاركة تأتي ردا على مشاركة المنتخبات القبرصية في بطولة الأردن الدولية الرابعة والتي اختتمت مؤخرا.

وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد أول من أمس، جلسة برئاسة الشرابي ناقش خلاله العديد من الأمور التي تهم اللعبة، وخصوصا مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية في بطولة الأردن الدولية الرابعة وبطولة كأس غرب آسيا، الى جانب الاطلاع على برامج الإعداد المقبلة، مع التركيز على إقامة المعسكرات التدريبية الخارجية والداخلية.

قرعة الدرجة الثانية اليوم

تسحب عند الساعة السادسة من مساء اليوم، في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب، قرعة دوري أندية الدرجة الثانية، الذي يبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل في صالة اليرموك بمشاركة 36 فريقا؛ حيث ينتظر أن يتم توزيع الفرق المشاركة على 8 مجموعات.

وكان الاتحاد قرر في وقت سابق دمج أندية الدرجتين الثانية والأولى في بطولة واحدة، وحسب التعلميات الرسمية المخصصة لها، في الوقت الذي ينتظر فيه مشاركة فريق الأرثوذكسي في منافسات البطولة، بعد قرار النادي بالعودة عن قرار إلغاء اللعبة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock