آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“الطاولة” يحدد موعد دوري الدرجة الأولى

بلال الغلاييني

عمان – حدد اتحاد كرة الطاولة الفترة من 9 ولغاية 14 كانون الأول (ديسمبر) المقبل موعدا لإقامة دوري أندية الدرجة الأولى، والتي تقام وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين (الذهاب والإياب) بمشاركة فرق (الأرثوذكسي، وحمادة، ومدينة الحسين للشباب، والمفرق، والطالبية، حيث ينتظر أن يحدد الاتحاد في غضون الأيام القليلة المقبلة موعدا لدعوة ممثلي الأندية في اجتماع يخصص لمناقشة التعليمات الإدارية والطبية والفنية، إلى جانب إصدار جدول لقاءات البطولة.
وعادة ما تحفل به لقاءات الدوري بالندية والإثارة بين العديد من الفرق، وخصوصا الراغبة في المنافسة على اللقب، في الوقت الذي كانت فيه بطولة المملكة المفتوحة فرصة كافة لاعبي الفرق للاحتكاك واختبار جاهزيتهم من خلال منافسات هذه البطولة.
كما ينتظر أن يثبت الاتحاد الموعد الرسمي لمنافسات دوري أندية الدرجة الثانية، والتي ستقام خلال الشهر ذاته، وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.
بطولة المملكة المفتوحة
بلغت اللاعبتان تيما أبو يمن وسوار أبو يمن المباراة النهائية لبطولة المملكة المفتوحة لفئة (السيدات)، والتي تقام يوم غد في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، حيث جاء تأهل تيماء بعد فوزها على تينا خوري بنتيجة 3-2، فيما فازت سوار على اللاعبة يارا الدميسي بنتيجة 3-0، وفي لقاءات تحديد المركزين الثالث والرابع، فازت اللاعبة تينا خوري على يارا الدميسي بنتيجة 3-0.
وفي لقاءات (الرجال) ضمن اللاعبون زيد أبو يمن وزياد عزيز وحسن الحوراني وخالد باسم ومحمد بني سلامة وسلامة محفوظ وعمر العوفي وليث أبو يمن، التأهل إلى دور الثمانية، والذي يقام وفق نظام الدوري المجزأ بين اللاعبين الثمانية، ويختتم يوم غد.
وكانت بطولة الفئات العمرية، قد شهدت تتويج اللاعب رائد الدميسي بلقب تحت 19 سنة، وتتويج اللاعب كريم الشلتوني بلقب تحت 15 سنة، وتتويج اللاعب هاشم الهباهبة بلقب تحت 13 سنة، وتتويج اللاعب حمدي قصول بلقب تحت 17 سنة، وتتويج اللاعب يامن الجعافرة بلقب تحت 11 سنة، وتتويج اللاعبة لانا الشلتوني بلقب 11 سنة، وتتويج اللاعبة آية بركات بلقب تحت 13 سنة، وتتويج اللاعبة ميرا رزق بلقب تحت 15 وتحت 17 سنة، وتتويج اللاعبة تينا خوري بلقب تحت 19 سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock