آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“الطاولة” يعلن تفاصيل البطولة العربية في مؤتمر صحفي اليوم

بلال الغلاييني

عمان – تعقد اللجنة المنظمة للبطولة العربية بكرة الطاولة، والتي تقام في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية خلال الفترة من 10 ولغاية 16 آب (أغسطس) الحالي، مؤتمرا صحفيا عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في فندق الأرينا سبيس، وذلك للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبطولة التي تحظى بدعم من مجموعة الحوراني التي يرأسها د. ماهر الحوراني.
وخلال الأيام الماضية كثف الاتحاد الأردني برئاسة طارق الزعبي من تحضيراته الفنية والإدارية لإنجاز المهام المطلوبة، والتي تتوافق مع تعليمات الاتحاد العربي، والذي أعلن رسميا عن مشاركة 16 دولة عربية هي (سورية، العراق، قطر، عُمان، الكويت، البحرين، مصر، الجزائر، تونس، اليمن، ليبيا، جيبوتي، الصومال، فلسطين، جزر القمر والأردن) في الوقت الذي تم فيه اعتماد الفئات العمرية في البطولة (الرجال والسيدات وتحت 19 سنة وتحت 17 سنة وتحت 15 سنة وتحت 13 سنة) للذكور والإناث، وعلى مستوى الفرق والفردي والزوجي.
إلى ذلك تواصل المنتخبات الوطنية تحضيراتها اليومية المكثفة، وبإشراف الجهاز الفني المكون من المدربين مصطفى رضا ويوسف اسعد وغزال هاشم، حيث تخضع المنتخبات الوطنية حاليا إلى تدريبات مشتركة مع عدد من اللاعبين المصريين استعدادا لخوض البطولة.
وتضم المنتخبات الوطنية من منتخب الرجال الذي يتألف من اللاعبين زيد أبويمن وزياد عزيز ومحمد بني سلامة وخالد باسم وحسن الحوراني، ويضم منتخب فئة 21 سنة حسن الحوراني وخالد باسم وليث أبو يمن وعمر العوفي، ويضم منتخب فئة 11 سنة، مراد الحسني وبراء العوفي ويامن الجعافرة، ويضم منتخب فئة 15 سنة كريم الشلتوني وجاد البيساني وحمدي قصول، ويضم منتخب فئة 17 سنة، رائد وائل وهاشم المومني ومحمود الأزم، ويضم منتخب فئة 13 سنة، هاشم الهياجنة وعيسى الشماع وكنان الشلتوني، ويضم منتخب فئة 19 سنة، معتز الشريف وأنس سمرين وحمزة محمود.
وتضم منتخبات الإناث (منتخب السيدات) الذي يتألف من اللاعبات تيماء أبو يمن وبراء الوديان ويارا الدميسي، ومنتخب فئة 17 سنة يضم دانا الخطيب وسارة سائد وجويس معلوف، ويضم منتخب فئة 15 سنة، بتول باسم وزينة صدقة ورناد الحسيني، ويضم منتخب فئة 13 سنة، آية بركات وجود مصطفى وماريا بركات، ويضم منتخب فئة 11 سنة لانا هارون وجنى صدقة وجنى حديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock