آخر الأخبار الرياضة

“الطاولة” يكرم أبو يمن والحكام الدوليين

بلال الغلاييني

عمان – اشاد رئيس اتحاد كرة الطاولة م. فواز الشرابي، بالإنجاز الكبير الذي حققه نجم المنتخب الوطني والنادي الأرثوذكسي زيد ابو يمن، والمتمثل بالفوز بلقب بطولة صلالة الدولية التي اقيمت مؤخرا بمشاركة واسعة من اللاعبين، موضحا أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات الثمينة التي حققتها اللعبة، والتي جاءت نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والمدربون والإداريون والحرص الكبير من أهالي اللاعبين.
جاء ذلك، خلال الحفل التكريمي الذي اقامه الاتحاد أول من أمس، والذي شمل ايضا تكريم وتسليم الشارة الدولية إلى الحكام سامي طفيحات وأحمد بني عواد ويوسف المصري ومحمد الزيود، الذين اجتازوا الاختبارات المقررة ونالوا الشارة الدولية، حيث اعتبر م. الشرابي حصول الحكام على الشارة الدولية من اهم المكتسبات التي حققتها اللعبة، وتسهم كثيرا في تطوير اللعبة خصوصا في مجال الحكام.
وقدم الحكم الدولي بني عواد شكر الحكام إلى مجلس إدارة الاتحاد على هذا التكريم، والذي يدل على حرص الاتحاد بدعم الحكام وتطويرهم.
وكان اللاعب ابو يمن قد نال لقب بطولة صلالة الدولية، بعد اداء عال المستوى تمتع به طيلة اللقاءات التي خاضها خصوصا في الأدوار النهاية، والمباراة النهائية التي جمعته مع بطل السعودية والتي حسمها ابو يمن عن جدارة واستحقاق.
من ناحية أخرى، اجتاز الحكم الدولي علاء الدين كناني، التقييم الرابع الخاص بالشارة الزرقاء وهي أعلى شارة تحكيمية في اللعبة، وذلك خلال الاختبارات التي اقيمت على هامش بطولة التشيك الدولية، حيث قام بتقييمه كناني المقيم الفرنسي كريستيانو ديفيدن الذي اشاد بالمستوى المتقدم والمعلومات التي يمتلكها الحكم كناني.
وشارك في بطولة التشيك الدولية والتي اشرف عليها الاتحاد الدولي 56 حكما تم اختيار 9 حكام لإدارة الأدوار النهائية، ومن بينهم الحكم الدولي كناني، والذي استحق الإشادة ايضا من الحكم العام للبطولة ونوابه نظرا للمستوى الجيد الذي تميز به طيلة ادارته لمنافسات البطولة.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock