رياضة محلية

“الطاولة” يواصل تحضيراته المكثفة في الصين

بلال الغلاييني

عمان – كثف المنتخب الوطني لكرة الطاولة من تحضيراته الفنية الجارية حاليا في مدينة هاربن الصينية، والتي تسبق مشاركته في البطولات المهمة المقبلة، ولعل ابرزها بطولة غرب آسيا للفئات العمرية كافة، والتي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 15 وحتى 19 آب (أغسطس) المقبل، والتصفيات الخاصة بالتأهل الى أولمبياد طوكيو 2020.
تدريبات المنتخب الوطني تقام على فترتين صباحية ومسائية في أحد المراكز المتخصصة في اللعبة، باشراف المدرب الوطني مصطفى رضا، وبمشاركة اللاعبين زيد يوسف وزياد عزيز وحسن الحوراني وخالد باسم ومحمد بني سلامة، وتهدف الى رفع المستوى الفني لدى اللاعبين قبل الدخول في الاستحقاق المقبل، خصوصا وأن بطولة غرب آسيا تعتبر المحطة الأبرز للاعبي المنتخب الوطني قبل الدخول في غمار التصفيات الأولمبية.
وينتظر أن يعلن الاتحاد الدولي في الفترة المقبلة التعليمات الفنية الخاصة بالتصفيات الأولمبية، خصوصا فيما يتعلق بتصفيات دول منطقة غرب آسيا والتي كانت قد طالبت في وقت سابق باقامة التصفيات المعتادة عن اجراء أية تعديلات عليها، وتنحصر منافساتها بالتأهل بين لاعبي دول غرب آسيا فقط، وهو الطلب الذي تجاوب معه الاتحادان الآسيوي والدولي حسب رئيس اتحاد غرب آسيا م. فواز الشرابي، الذي أكد أن القرار ينتظر أن يصدر في اقرب وقت حسب وعودات الاتحادين الآسيوي والدولي، في الوقت الذي ينتظر أن يتم فيه تحديد مكان هذه التصفيات التي تقام خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل.
ويذكر أن المنتخب الوطنية للفئات العمرية اقامت قبل فترة معسكرا تدريبيا في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا لمشاركتها في بطولة غرب آسيا، حيث اشتمل المعسكر على التدريبات اليومية وخوض اللقاءات الودية مع فرق النادي الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock