أخبار محلية

الطباع يكرم السفيرة العراقية لدى المملكة

عمان – الغد- كرم رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين ورئيس اتحاد رجال الأعمال العرب حمدي الطباع سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة صفية السهيل من خلال إقامة حفل وداع تكريمي أول من أمس وذلك بمناسبة قرب انتهاء فترة عملها وذلك بحضور السادة أصحاب السعادة سفراء عدد من الدول العربية الشقيقة ورجال أعمال عراقيين وأردنيين.
وثمن للطباع الجهود الكبيرة التي بذلتها السفيرة خلال فترة عملها في الأردن خاصة دورها في تعزيز مستوى العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مجتمعي الأعمال الأردني والعراقي، وما رافقه من فتح قنوات للتواصل بين الجانبين وذلك من خلال متابعتها الحثيثة لكافة الزيارات المتبادلة بين وفود مجلس الأعمال الأردني- العراقي المشترك. كما وأشاد الطباع بعمق العلاقات التي تربط الأردن بالعراق والتي تشكل أهمية اقتصادية كبيرة لكلا البلدين. مؤكداً بأن العلاقات بين البلدين شهدت نقلة نوعية خلال فترة عملها في المملكة.
وقد تحدثت السفيرة خلال التكريم مؤكدةً على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين وقد أعربت عن بالغ تقديرها لهذا الحفل التكريمي، حيث أثنت على الجهود التي تبذلها جمعية رجال الأعمال الأردنيين في تنشيط وتفعيل وتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية والاقتصادية بين البلدين بالإضافة إلى سعي الجمعية الدائم إلى تعزيز وزيادة حجم الاستثمارات الأردنية العراقية المشتركة. كما وعبرت السفيرة عن سرورها لطيب إقامتها في المملكة، متمنيةً للأردن المضي نحو تحقيق المزيد من التطور والاستقرار والإزدهار.
كما وأكدت أن الإتفاقيات الموقعة بين البلدين كانت وستبقى هي نموذج العمل العربي المشترك. من جهة أخرى أشادت سعادة السفيرة بدور اتحاد رجال الأعمال العرب في توطيد وتطوير الاستثمارات العربية البينية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1805.95 0.3%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock