آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الطراونة: إلغاء زيارة الملك إلى رومانيا تعني أن القدس ليست للمساومة

عمان- الغد- قال رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة، “إن القضية الفلسطينية تمر بأصعب مراحلها وما موقف الملك بإلغاء زيارته لرومانيا إلا تجسيد لاقتران القول بالفعل”.
وكتب الطراونة تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” جاء فيها، “القضية الفلسطينية تمر بأصعب مراحلها وما موقف الملك بإلغاء زيارته لرومانيا إلا تجسيد لاقتران القول بالفعل وهي رسالة صريحة بأن القدس ليست للمساومة، وليدرك القريب والبعيد أننا خلف الملك وشعبه كله معه في الدفاع عن القدس”.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قرر إلغاء زیارته إلى رومانیا، التي كان من المقرر أن تبدأ الیوم الاثنین، وذلك نصرة للقدس في أعقاب تصریحات رئیسة وزراء رومانیا فیوریكا دانسیلا، الأحد، عن عزمھا نقل سفارة بلادھا إلى القدس.

وكانت أجندة الزیارة الملكیة إلى رومانیا، والتي تتولى حالیا رئاسة الاتحاد الأوروبي، تشتمل على لقاءات ثنائیة لجلالة الملك مع الرئیس الروماني، ومسؤولین في البرلمان، بالإضافة إلى مشاركة جلالته في جولة من ”اجتماعات العقبة“ التي كان من المفترض أن تستضیفھا رومانیا بالشراكة مع الأردن.

كما كان من المقرر أن توقع الحكومتان الأردنیة والرومانیة، على ھامش الزیارة الملكیة، اتفاقیة ومذكرتي تفاھم وبرنامج عمل في عدد من المجالات، بالإضافة إلى تنظیم ملتقى للأعمال یجمع ممثلین عن القطاع الخاص في البلدین.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock