أخبار محلية

الطراونة ونهيان يشاركان في إطلاق رابطة خريجي الجامعة الأردنية بالإمارات

عمان – شارك رئيس الجامعة الاردنية الدكتور اخليف الطراونة في حفل إطلاق رابطة خريجي الجامعة الأردنية في دولة الامارات العربية المتحدة اخيرا، بحضور وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وبحسب بيان صدر أمس، عن الجامعة الاردنية فإن “الرابطة تهدف الى إلقاء الضوء على الجامعة الأردنية وجميع خريجيها في الامارات، واتاحة الفرصة لهم للتواصل مع زملائهم ومعرفة احتياجات الجامعة وكيفية دعمها من قبلهم ومواكبة التطورات التي طرأت على الجامعة منذ تأسيسها وحتى الآن”.

وألقى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كلمة قال فيها “يسرني ويسعدني أن أكون معكم الليلة في حفل اطلاق رابطة خريجي الجامعة الأردنية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف إن “هذه الرابطة سوف يكون لها- بإذن الله- دور مهم في تحقيق التواصل المطلوب بين جميع خريجي الجامعة في الإمارات، بالإضافة إلى دورها المرتقب في ربط الخريجين مع جامعتهم الأم، والتعريف بها : بتاريخها، وبرسالتها، وبعطائها المتدفق، باعتبارها أقدم وأكبر جامعات الأردن الشقيق”.

وألقى رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة كلمة استعرض من خلالها مسيرة وانجازات الجامعة خلال خمسين سنة ونيف من عمرها، والأشواط التي قطعتها للوصول إلى مصاف الجامعات العالمية، الى جانب الطموحات المستقبلية التي ترنو اليها.

وتمنى الطراونة أن “تحذو باقي الجاليات الأردنية في دول العالم المختلفة، حذو هذه المبادرة، لتكون هناك روابط لخريجي الجامعة الأردنية في كل دول العالم، بما يسهم في رفع اسم الأردنية عاليا، ويساعدها في العبور إلى العالمية التي تسعى للوصول إليها، الى جانب ما تقدمه الجامعة من أجل هذه الغاية من أبحاث متميزة وبراءات اختراع ومشاريع لأساتذتها وطلبتها”.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock