آخر الأخبارالغد الاردني

الطراونة يؤكد أهمية استحداث أنماط غير تقليدية للنهوض بالمنظومة الإدارية

عمان -الغد – أكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أهمية استحداث أنماط غير تقليدية تساهم في النهوض بالمنظومة الإدارية لتحقيق مزيد من التقدم.
جاء ذلك لدى لقائه أول من أمس مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت التابع لجامعة الدول العربية الدكتور بدر عثمان مال الله ومدير مركز المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المعهد الدكتور ايهاب المقابلة، حيث جرى تناول سبل تطوير التعاون والشراكة ما بين المجلس والمعهد .
وأعرب الطراونة عن تثمينه للدور الذي يضطلع به معهد التخطيط العربي وخططه التنموية الرافدة للدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية، لافتا إلى أهمية دعم كافة الجهود الايجابية الساعية لتطوير منظومة إدارية ناجعة عبر توقيع مذكرة تفاهم قابلة للبناء عليها مستقبلا.
من جانبه، عرض عثمان مال الله لأهداف المعهد ودوره في تطوير المنظومة الإدارية للدول العربية عبر إعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العربية، مؤكدا ان المعهد سيبذل المزيد من الجهود حيال تعزيز التعاون مع مجلس النواب في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.
وأضاف، ان تبادل الخبرات والمعارف في الجانب الإداري من شأنه تطوير المنظومة الإدارية بما يساهم إيجابا في الدور المنوط بالأمانة العامة للمجلس تجاه دور النواب التشريعي والرقابي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock