الطفيلة

الطفيلة .. مطالبات لتكثيف الرقابة على المطاعم الشعبية

الطفيلة – شكا مواطنون وطلبة جامعة الطفيلة التقنية وطلاب المدارس في مختلف مناطق الطفيلة من ارتفاع أسعار الوجبات السريعة والمأكولات الشعبية وتفاوت أسعارها من مطعم وآخر.
وطالبوا الجهات المعنية بتنفيذ حملات رقابية تفتيشية على المطاعم الشعبية، للتأكد من التزامها بالشروط الصحية والأسعار، وتنظيم جولات تفتيشية وبشكل دوري على المطاعم التي تعد الوجبات السريعة، خاصة في منطقة العيص، المتاخمة لجامعة الطفيلة التقنية.
ودعا المواطنون والطلبة خالد البدارين وعلي الخوالدة ومحمد السعود، مديريات الصناعة والتجارة، والصحة، والبلديات إلى توسيع حملات الرقابة على المطاعم والكافتيريات ومراجعة قوائم أسعارها للتأكد من وجود تغيير في الأسعار من عدمه في وقت ما يزال التفاوت في الأسعار سيد الموقف.
وبين رئيس مجلس بلدية منطقة العيص عمار العطيوي إن جولات رقابية يتم تنفيذها على المطاعم المنتشرة في منطقة العيص من خلال لجان الصحة والسلامة العامة التابعة لبلدية الطفيلة الكبرى إلى جانب تعاون مديرية الصحة.وبين مدير صناعة وتجارة الطفيلة المهندس حسن الربابعة أن فرق المديرية تنفذ حملات مكثفة على المطاعم الشعبية للتأكد من تقيد أصحابها بلوائح الأسعار الرسمية، كما تنفذ حملات توعية وإرشاد لأصحاب المطاعم والعاملين فيها بضرورة تصويب أوضاعهم فيما يخص التسعيرة للوجبات المختلفة. -(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock